جراند ثيفت اوتو سان اندرياس هي إحدى إصدارات اللعبة الأشهر GTA، والتي لاقت رواجاً واسعاً و شعبية كبيرة في أوائل الألفينات. في هذا المقال نعرض كل ما يخص اللعبة. طورت شركة Rockstar Games لعبة GTA و أطلقتها للمرة الأولى عام 2004 على جهاز البلايستيشن PS2؛ لتصبح اللعبة واحدة من أشهر ألعاب الفيديو للأكشن والإثارة. وفي العام التالي 2005 وبسبب المبيعات المرتفعة للعبة، تم إصدار نسخ خاصة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الإكس بوكس. توالت بعد ذلك أجزاء السلسلة فظهر لاحقاً جراند ثيفت اوتو ليبرتي سيتي ستوريز وجراند ثيفت أوتو فايس سيتي ونتعرف الأن علي طريقة التحميل ومعلومات عن الللعبة.

عن لعبة جراند ثيفت اوتو سان اندرياس:

جراند ثيفت اوتو سان اندرياس
جراند ثيفت اوتو سان اندرياس

تدور أحداث اللعبة في ولاية خيالية أمريكية تسمى سان اندرياس، وبها ثلاث مدن رئيسية وهن لوس سانتوس المقابلة لمدينة لوس أنجلوس و مدينة لاس فينتوراس المقابلة لمدينة لاس فيجاس وأخيراً مدينة سان فييرو المقابلة لمدينة سان فرانسيسكو. كما أن اللعبة تحاكي أحداث الشغب وفساد شرطة مدينة لوس أنجلوس التي اشتهرت عام 1992.

بطل اللعبة هو رجل عصابات يدعى CJ، والذي يعود إلى المدينة بعد مقتل والدته ليجد كل معارفه في حالة من الفوضى. يبدأ CJ في تنفيذ المهمات ليصل إلى الحقيقة وهنا تبدأ الإثارة. تحتوي هذه النسخة من اللعبة على قاعدة كبيرة من السيارات والطائرات الهليكوبتر والأسلحة والطرق لم تتواجد في النسخ الأقدم.

في عام 2013، أصبحت اللعبة متاحة للأجهزة المحمولة من نظام أندرويد، وتوالت التطويرات على اللعبة بواسطة شركة Rockstar Games حتى وصلنا للنسخة الأحدث الملائكة لجميع أنواع أنظمة الجوالات؛ والتي سنتحدث عنها في السطور القادمة.

طريقة تحميل gta san andreas

جراند ثيفت اوتو سان اندرياس
gta san andreas
  • أولا نقوم بتوصيل الهاتف بشبكة الانترنت سواء عن طريق بيانات الهاتف أو شبكة الواي فاي.
  • ثم فتح متجر التطبيقات للهاتف جوجل بلاي أو أبل ستور.
  • بعد ذلك من صندوق البحث في الأعلي نقوم بكتابة GTA SAN ANDREAS.
  • ثم يطلب المتجر دفع قيمة تحميل اللعبة البالغة 6.99$ حيث أنها ليست من الألعاب المجانية.
  • بعد أتمام عملية الدفع تتم عملية تحميل وتثبيت اللعبة علي الهاتف.
  • بعد تثبيت اللعبة نقوم بفتح اللعبة وربطها بحساب الفيس بوك وتبداء اللعب.
تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.