التخطي إلى المحتوى

أسماء المقبولين بوظائف هيئة التحقيق والادعاء العام ، ننشر لكم أسماء المقبولين على وظائف وظائف ملازم تحقيق بهيئة التحقيق والادعاء العام ، أعلنت هيئة التحقيق والادعاء العام اليوم السبت الموافق 29-4-2017 عبر موقعها الرسمي عن أسماء المقبولين في وظائف هيئة التحقيق والادعاء العام على وظيفة ملازم تحقيق .

وكانت هيئة الادعاء والتحقيق قد نشرت عبر موقعها الإلكتروني عن إصدار قرار مجلس الهيئة المتضمن تعيين (156) عضواً بالهيئة بمرتبة ملازم تحقيق، وطالب المقبولين بوظائف ملازم تحقيق إلي والذين ذكر أسماؤهم عبر الموقع الرسمي لهيئة الادعاء والتحقيق واكملوا الفحوصات الطبية بمراجعة الأمانة العامة لمجلس الهيئة لاستكمال إجراءات التعيين والمباشرة.

أسماء المقبولين علي وظائف ملازم تحقيق هيئة التحقيق والادعاء العام

كانت الأمانة العام بهيئة التحقيق والادعاء العام قد طالبت المقبولين علي وظائف ملازم تحقيق إلي مراجعة الأمانة العامة لمجلس الهيئة لاستكمال إجراءات التعيين والمباشرة وذلك خلال الفترة بين 5-8-1438هـ وحتي 8-8-1438هـ في تمام الساعة 9 صباحاً بمقر بالمقر الرئيس على طريق الملك فهد بمدينة الرياض- الدور الأرضي- قاعة المحاضرات.

البيانات المطلوبة لاستكمال إجراءات التعيين بوظائف هيئة التحقيق والادعاء

طالبت الأمانة العامة المتقدمين التأكد من إحضار عدد من البيانات المطلوبة من أجل إنهاء إجراءات التعين وهي:

  • الهوية الوطنية
  • صورتين شخصيتين
  • صورة وثيقة التخرج
  • التسجيل في أبشر وزارة الداخلية

 

رابط أسماء المقبولين علي وظائف ملازم تحقيق هيئة التحقيق والادعاء العام

نقدم لكم رابط أسماء المقبولين علي وظائف ملازم تحقيق والذي يمكن من خلال الاستعلام عن الأسماء المقبولين نهائيا من أجل إنهاء إجراءات التعيين، أسماء المقبولين بوظائف هيئة التحقيق والادعاء .

من خلال الرابط السابق يمكنكم الاستعلام عن أسماء المقبولين ومواعيد الحضور وذلك لمراجعة البيانات وإنهاء إجراءات التعيين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.