50 ألف فورى بدون تحويل الراتب وبدون كفالات ، تمويل شخصي كاش ونقدى متاح لموظفي جميع القطاعات داخل المملكة العربية ، وأصحاب الأعمال الحرة أيضاً ، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لجميع العملاء من كافة الجنسيات داخل المملكة للاستفادة من هذا المنتج ، يعتبر هذا التمويل أحد العروض التمويلية التي يوفرها بنك ساب ، حيث يقدم البنك هذا المنتج بشروط سهلة وميسرة ، بالإضافة إلى العديد من خيارات السداد التي تساعد العميل علي سداد مبلغ التمويل علي دفعات تتناسب مع راتبه الشهري.

التمويل الشخصي من بنك ساب

بنك ساب واحد من أهم وأكبر البنوك الرائدة في القطاع الاقتصادي السعودي ، حيث يوفر البنك العديد من الحلول التمويلية التي تناسب جميع العملاء في المملكة العربية السعودية ، ومن ضمن الحلول التمويلية التي توفرها بنك ساب ، تمويل شخصي مقابل حساب رهن وديعة نقدية ، حيث يتيح البنك للعملاء من خلال هذا المنتج سداد احتياجاتهم المالية قصيرة الأجل ، وذلك من خلال شروط سهلة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، كما يوفر بنك ساب للعملاء من خلال هذا البرنامج التمويلي العديد من الإمتيازات التي يمكن الاستفادة منها ، عند التقدم بالطلب.

أهم إمتيازات برنامج التمويل الشخصي من بنك ساب في المملكة العربية السعودية

  • برنامج التمويل الشخصي من بنك ساب مطابق لأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.
  • تمويل بنك ساب قصير الأجل متاح بمبالغ مالية تصل قيمتها حتي 50 ألف ريال سعودي.
  • جميع العملاء من كافة الجنسيات داخل أراضي المملكة العربية يمكنهم الاستفادة من تمويل بنك ساب.
  • هذا البرنامج التمويلي المتاح لدي البنك لا يحتاج إلى تحويل الراتب الشهري لطالب التمويل.
  • تمويل بنك ساب لا يحتاج إلى وجود ضمانات ولا كفالات.
  • يمكن أن تصل مدة سداد مبلغ تمويل بنك ساب بدون تحويل الراتب حتي 12 شهر.
  • موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة ، وأصحاب الأعمال الحرة أيضاً في المملكة العربية السعودية ، يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون ضمانات ولا كفالات وبدون تحويل الراتب الشهري.

طرق التقديم على التمويل الشخصي من بنك ساب

  • وفر بنك ساب للعملاء طرق عديدة يمكن من خلالها التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب ، وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي جميع العملاء.
  • يمكن التقديم على طلب المنتج من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك ساب علي الإنترنت ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة.
  • كما يمكن التقديم على الطلب من خلال زيارة أقرب فرع من فروع بنك ساب داخل المملكة العربية السعودية.
  • كما وفر بنك ساب للعملاء إمكانية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من خلال الاتصال على الرقم 920007222 ، والاستفسار عن كافة العروض التمويلية المتاحة لدى بنك ساب.
تابعنا الآن:

التعليقات

  1. طيب هل يمكني انا اقدم على قرض وانا راتبي ينزل على بنك ساب وانا مواطن سعودي وموظف في قطاع خاص وراتبي ٤٠٠٠ ينزل على بنك ساب فهل يمكنني اقدم على قرض

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل يمكن لى انا اقدم على قرض ١٠٠٠٠ريال وانا مصرى اعمل سايق خاص الرجاء الرد ولكم جزيلا الشكر

  3. عروض جميله الله يوفقكم ويسعدكم
    هل يمكن ان يحصل علي تمويل من هو علي بنك اخر تمويل
    وهل يتم سداد المديونيه من بنك ساب لتحويل الراتب اليهم وكم الحد الاقصى لمبلغ التمويل وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ