كيفية الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة من خلال منصة أبشر 2022

كيفية الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة من خلال منصة أبشر 2022

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة من خلال منصة أبشر 2022 تعتبر خدمة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة داخل المملكة السعودية من أكثر الخدمات الهامة التي يبحث عنها دائما المقيمين أو الوافدين إلى المملكة السعودية لتجنب التعرض للمسائله القانونية أو الغرامات المالية التي يتم فرضها من خلال الجوازات السعودية حيث يسهل على الجميع إمكانية الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة من خلال منصة أبشر الإلكترونية عبر الانترنت، لهذا سوف نوضح لكم كافة التفاصيل التي تتعلق بالاستعلام عن التأشيرة.

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة

سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة خطوات الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة بعد تسجيل الدخول إلى منصة أبشر الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة السعودية وهي كالآتي:

  1. يتم تسجيل الدخول إلى منصة أبشر عبر الانترنت والضغط على أبشر الأفراد ثم تسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق استخدام رقم الهوية الخاص به وكلمة المرور.
  2. بعد ذلك تقوم بكتابة رمز التحقق ثم اختيار على الخدمات الإلكترونية وتحديد الاستعلام عن صلاحية تأشيرة الخروج والعودة وسوف تظهر أمامك صفحة جديدة تكون بإضافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  3. بعد ذلك تقوم بالضغط على عرضو سوف تظهر لك كافة البيانات الخاصة ب تأشيرة الخروج والعودة بشكل تفصيلي وموعد انتهاء الصلاحية الخاصة بها.

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة

في الخطوة الأولى يتم الولوج إلى منصة أبشر واختيار أبشر أفراد بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق المرئي.

بعد ذلك يتم اختيار خدمة الاستعلامات الإلكترونية وتحديد الجوازات ثم اختيار الاستعلام عن التأشيرة وبعد ذلك تقوم بإضافة البيانات التي تتعلق بالتاشيره وتظهر كافة المعلومات بشكل تفصيلي وبالتالي يمكنك معرفة موعد انتهاء التأشيرة وموعد تجديدها بشكل رسمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *