التأمينات الاجتماعية استعلام بسجل المدني : الاستعلام عن مستحقات تأمينية gosi.gov.sa

رابط التأمينات الاجتماعية استعلام بسجل المدني، خدمة التحقق من التأمينات، عبر رابط الاستعلام عن مستحقات تأمينية الجديدة، واحدة من الخدمات التي وجدت تفاعل قوي من المواطنين خلال الساعات الماضية، وتم توجيه رسائل شكر للقائمين على هيئة التأمينات الاجتماعية جراء تدشين هذه المبادرة لإعادة الحقوق لأصحابها، وسنوضح لكم كيفية الاستعلام عن مستحقات تأمينية من رابط موقع هيئة التأمينات الاجتماعية gosi.gov.sa  .

ناشدت هيئة التأمينات الاجتماعية المشتركين لديها، التحقق من وجود رصيد أو مستحقات تأمينية تخصهم أو تخص زويهم، من خلال الخدمات الإلكترونية المتاحة على الموقع الإلكتروني، بخلاف المستند المعد من قبل الهيئة ويشمل قائمة بكل أسماء المستحقين، وذلك من خلال موقع التأمينات الاجتماعية استعلام بسجل المدني .

الاستعلام عن مستحقات تأمينية

وأوضحت التأمينات الاجتماعية انه في حالة تطابق بيانات المستعلم، و بيانات المشتركين، يتوجب على المستعلم التوجه لأقرب مكتب  من فروع المؤسسة المنتشرة بالمحافظات، وذلك للحصول على المستحقات واستكمال إجراءات الاستحقاق، وتم توفير طريقة التعرف على عناوين مكاتب التأمينات من خلال خدمة استعراض البيانات.

رابط فروع مؤسسة التأمينات وعناوينهم

تتم عملية الاستعلام عن مستحقات تأمينية، من خلال اسم المشترك أو رقم الهوية، بخلاف رقم الحفيظة و رقم المشترك، وهي البيانات المستخدمة في البحث الإلكتروني على الموقع، وبعد تحديد طريقة الاستعلام، يتم إدخال اسم المشترك الأول ثم اسم الأب ثم الجد ثم العائلة.

رابط موقع التأمينات الاجتماعية استعلام بسجل المدني

الموقع الرسمي للتأمينات استعلام بالسجل المدني سنوضحه لكم :

استعلام مستحقات تأمينية

الرابط المبين بعالية يرشدكم أيضاً لرابط ملف المستند الذي يشمل أسماء المستحقين أو المشتركين، عبر موقع التأمينات الاجتماعية استعلام بسجل المدني .

تحديث 24-4-2017 : الاستعلام عن المستحقات التأمينية يتم من خلال إدخال البيانات المرفقة بعالية عبر موقع استعلام مستحقات تأمينية ضمن حملة التأمينات الاجتماعية لتسخيل حصول المشتركين على مستحقاتهم المالية لدى التأمينات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: