التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس في إياب ربع النهائي، تأتي هذه المباراة بعد أن فاز فريق اليوفي الإيطالي على نظيره البارسا الأسباني، في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، نعرض من خلال موقعكم موعد المباراة و القنوات الناقلة لها.

يدخل فريق برشلونة الأسباني المباراة و هو عينه على الفوز، خاصةً بعد الخسارة التي تعرض لها من يوفنتوس الإيطالي بثلاثة مقابل لاشيء، الأمر الذي يجعل تلك المباراة صعبة على الفريق الكتالوني، والتي من المقرر أن يستضيف ملعب الكامب نو اللقاء المرتقب بين الفريقين.

يحلم اليوم فريق برشلونة الأسباني لتحقيق فوزاً كبيراً على نظيره يوفنتوس الإيطالي، بعدما حقق المعادلة الصعبة أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عندما فاز عليه في مباراة الإياب بنتيجة تاريخية 6-1.

هذا و يحتاج البارسا بالفوز في مباراة اليوم بأربعة أهداف نظيفة، بينما يحتاج يوفنتوس الإيطالي التعادل السلبي، أو الخسارة من رفقاء ليونيل ميسي بهدفين للوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

و من المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، على ستاد كامب نو في برشلونة، كما حددها الاتحاد الأوروبي، و يأمل عشاق الفريق الأسباني عدم خسارة فريقهم أمام نظيره يوفنتوس الإيطالي.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

أسباب قد تؤهل فوز البارسا على اليوفي الإيطالي

نشرت صحيفة سبورت الأسبانية عدداً من الأسباب التي ترجح فوز البارسا على السيدة العجوز، و التي جاء فيها عودة لاعب خط الوسط الأسباني سيرجيو بوسيكتس، بعد أت غاب عن اللقاء الماضي، و تعني عودته في الكامب نو بمثابة دافع قوي للضغط على دفاع لاعبي الفريق الإيطالي.

من أبرز الأسباب التي ترجح فوز البارسا أيضاً، هي غضب لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب خسارة فريقه المباراة الماضية، مما قد يعكس على أداءه في أرض الملعب، خاصةً بعد إحراز هدفين في مرمى ريال سوسيداد.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس
موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

من هو حكم مباراة البلوجرانا و اليوفي؟

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن الحكم الذي يدير لقاء الفريقين، وهو الحكم الهولندي بيورن كويبرس، و تعد هذه المباراة رقم 42 في مباريات دوري أبطال أوروبا، ورقم 122 طوال مسيرته التحكيمية.

باولو ديبالا قد يشارك في مباراة برشلونة

قال لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي في تصريحات صحفية، أنه من الممكن أن يشارك فريقه في مباراة برشلونة اليوم الأربعاء بنسبة كبيرة، خاصةً بعد تعرضه للإصابة مع فريقه أمام بيسكارا ضمن مباريات الدوري الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس

سوف تنقل قناة Bien Sport اللقاء المزمع بدأه في تمام التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، و سوف يقوم بالتعليق على المباراة، المعلق الجزائري، حفيظ دراجي.

المباراة القنوات الناقلة الموعد
برشلونة VS يوفنتوس Bien Sport HD 1 8.45

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس

القناة التردد القمر الصناعي الاستقطاب معدل الترميز
Italia 1 11371 هوت بيرد أفقي 29900
IRIB Tv3 11900 Badr 26°E عمودي
Sport 3 11293 Afghan sat 1 عمودي 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.