إعفاء بنك الراجحي لجميع المواطنين المتعثرين في سداد الأقساط وإيقاف السداد نهائياً

إعفاء بنك الراجحي لجميع المواطنين المتعثرين في سداد الأقساط وإيقاف السداد نهائياً

إعفاء بنك الراجحي بالمملكة العربية السعودية من إسقاط القروض المتبقية، وذلك من خلال الشروط والضوابط التي وضعها البنك للموافقه علي خدمه الإعفاء، حيث أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين بإعفاء بعض العملاء المتعثرين ماديا وليس جميع العملاء وأيضا إعفاء اسره العميل المقترض من جميع المديونية والعميل الذي أصيب بمرض خطير، فعلي الراغبين في الحصول على إعفاء بنك الراجحي معرفه الشروط والأحكام وتقديم الأوراق والتقديم علي الإعفاء من خلال الإنترنت أو الذهاب الى اقرب فرع من فروع بنك الراجحي السعودي.

إسقاط القروض المتبقية من بنك الراجحي بالمملكة العربية السعودية

أصدر مصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية قرار جديد بإعفاء فئه محدده من العملاء المستفيدين من خدمات البنك بإعفايهم من سداد الأقساط المتبقية، وذلك بعد القرار الذي أصدره الملك سلمان بن عبد العزيز المتمثل في الديوان الملكي السعودي، حيث كثر البحث علي جوجل في هذه الأيام عن كيفية الحصول على إسقاط القروض المتبقية وخاصة بعد انتشار فيروس كورونا، فقد حدد بنك الراجحي شروط وضوابط ولا بد منها للحصول على إعفاء المقترض من سداد الأقساط المتبقية، ومن خلال موقعنا الإلكتروني نوضح لكم اهم الشروط للموافقة علي إسقاط القروض المتبقية من بنك الراجحي السعودي.

تعرف على اهم الشروط لطلب إعفاء قروض بنك الراجحي

يقدم بنك الراجحي السعودي خدمه الإعفاء الجديدة من إسقاط القروض المتبقية ولا بد من تقديم الأوراق وتوافر الشروط وهذه الشروط كالتالي.

  • في حالة وفاة المقترض لا قدر الله يقوم البنك بإعفاء اسره العميل المقترض من جميع المديونية.
  • في حالة إصابة العميل المقترض بمرض خطير أو إصابته بعجز كلي جعلته لا يستطيع العمل وبالتالي لا يستطيع سداد القروض ففي هذه الحالة يقوم البنك بأعفائه من سداد الأقساط.
  • يقوم البنك بإعفاء فئه محدده من المقترضين الذين يمرون بضائقة ماليه شديدة وعدم القدرة على السداد.
  • تقديم الأوراق والمستندات التي تثبت الحالة الصحية والاجتماعية للعميل المقترض.

كيفية التقديم علي إعفاء أقساط بنك الراجحي

خدمة إعفاء بنك الراجحي من سداد القروض المتبقية، حيث يتم التقديم علي الإعفاء من خلال الدخول علي الموقع الرسمي لبنك الراجحي والتقديم علي الإعفاء من خلال هذه الخطوات.

  • أولا يقوم العميل المقترض بالدخول علي الموقع الرسمي التابع لبنك الراجحي عبر متصفح جوجل.
  • يقوم العميل بالضغط على الخدمات المصرفية.
  • تسجيل البيانات الشخصية وتعبئه النموذج الموجود.
  • تقديم الأوراق المطلوبة.
  • حفظ البيانات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *