التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشلسي ، يلتقي يوم الأحد القادم 16-04-2017 فريقي مانشستر يونايتد وتشلسي، في قمة الدوري الإنجليزي، ويسعي مدرب مانشستر يونايتد للثأر من نادية السابق، حيث أنه انهزم مرتين من فريقه السابق هذا العام، وسوف تقام المباراة على ملعب أولد ترافورد، في أهم مواجهات المرحلة الثالثة والثلاثون، في الدوري الانجليزي لكرة القدم.

موعد مباراة  مانشستر يونايتد وتشلسي والقنوات الناقلة للمباراة

تقام مباراة مانشستر يونايتد وتشلسي، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، وسوف تقوم قناة  beIN sports HD2  بنقل المباراة على الهواء مباشرياً.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الانجليزي

ويسعي فريق تشلسي في تعزيز صدارته للدوري الانجليزي برصيد 75 نقطه، والابتعاد عن منافسة توتنهام صاحب المركز الثاني برصيد 68 نقطة، وليفربول صاحب المركز الثالث برصيد 63 نقطة، وكان فريق تشلسي قد ألحق هزيمة قاسية، في الدورالأول بفريق مانشستر يونايتد بأربعة أهداف نظيفة.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 57 نقطة، بفارق أربعة نقاط عن غريمه وجاره فريق مانشستر سيتي، كما يسعي مانشستر يونايتد في الحصول علي بطولة دوري الأبطال الأوربي، ليضمن الاشتراك العام القادم في البطوله.

لم يخسر فريق تشلسي خلال 12 مواجهه مع نادي مانشستر يونايتد، ولكن سوف تكون المباراة قوية من الفريقين، وخاصة بعد هزيمة مانشستر يونايتد مرتين متتاليتين من تشلسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.