نتائج الطلاب 2022 برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات المصرية

نتائج الطلاب 2022 برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات المصرية

نتائج الطلاب 2022 برقم الجلوس ، تواصل مديرية التربية والتعليم المصرية عبر مديرياتها في مختلف المحافظات المصرية اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الحالي 2021 / 2022، حيث أعلنت العديد من المديرية التعليمية نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس ومن بينها مديرية التعليم لمحافظة القاهرة التي أعلنت نتيجة امتحانات الترم الأول لشهادة إتمام التعليم الأساسي كما بلغت نسبة النجاح اكثر من ثلاثة وسبعون في المئة من مجموع الممتحنين الذين بلغ عددهم اكثر من 186 ألف طالب وطالبة، فيما بلغت نسبة النجاح على مستوى الشهادة الاعدادية للصم وضعاف السمع 97.2%، ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنبين لكم طريقة الاطلاع على نتائج الطلاب في مختلف مديرية التعليم المصرية.

نتائج الطلاب 2022 برقم الجلوس

علاوة على ذلك، اعتمدت مديرية التعليم لمحافظة الجيزة عبر اللواء أحمد راشد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول للسنة الدراسية الحالية 2021 / 2022، حيث بلغ عدد الطلاب الذين اجتازو امتحانات الشهادة الاعدادية في الفترة الماضية اكثر من 193 طالب وطالبة وبلغت نسبة النجاح أكثر من ثلاثة وسبعون في المئة وتعتبر نسبة جيدة، فيما بلغت نسبة نجاح طلاب الاعدادي للصم وضعاف السمع 90.14%.

رابط استخراج نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2022

اكدت وزارة التربية والتعليم الفني في دولة مصر على انه يمكن لجميع الطلاب واوليائهم استخراج نتائج الطلاب 2022 برقم الجلوس الشهادة الاعدادية. من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية للوزارة. واتباع جميع الخطوات المدرجة ادناه بشكل مفصل ودقيق. وجاءت خطوات معرفة النتيجة كالآتي:

  • في بادئ الامر يجب على الطالب او ولي امره الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظتك. او تسجيل الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم المصرية.
  • بعدها يتم الضغط على رابط الاستعلام عن نتائج الامتحانات.
  • ثم نختار نتيجه الشهادة الاعدادية 2022 ترم أول
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب في مكانه المخصص.
  • وأخيرا اضغط على مربع عرض النتيجة وسوف تظهر نتيجة الصف الثالث الاعدادي.

الى هنا نصل الى نهاية هذا المقال والذين تحدثنا فيه بشكل مفصل ودقيق عن اهم الخطوات التي يمكن من خلالها الحصول على  نتائج الطلاب برقم الجلوس والاسم بشكل الكتروني. دون عناء التنقل خارج المنازل خاصة في ظل انتشار فيروس كورنا في مختلف المحافظات المصرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *