تصميمات أوراق حائط حديثة متميزة 2022 للصالة وغرف النوم

تصميمات أوراق حائط حديثة متميزة 2022 للصالة وغرف النوم

تصميمات أوراق حائط حديثة 2022، نحتاج من وقت لآخر إلى تغيير ديكور المنزل وغرفِه وخاصةً إذا كان هناك أطفال فمع كل مرحلة عمرية مختلفة يجب تغيير ديكور وألوان الغرفة على سبيل المثال لكي تتناسب مع تلك المرحلة، ويعتبر تغيير الألوان للمنزل خطوة كبيرة في تغيير شكل المنزل العام ولكن بدلًا من تغيير الطلاء بألوان جديدة يمكننا الاعتماد على أوراق الجدران الجديدة التي تحمل أشكال ورسومات مختلفة ومتنوعة من أجل تغطية جدران المنزل بها لتغيير شكل المنزل بأكمله إليكم أحدث أشكال أوراق الحائط الجديدة لعام 2022.

أشكال ورق حائط حديثة للصالة

هناك أشكال مختلفة لأوراق الحائط تتنوع حسب ذوق كل شخص فمنها:

أشكال ورق حائط كلاسيكية

  • مستوحى من الطبيعة

السنوات الأخيرة الماضية تم الترويج للطبيعة بشكل أكبر لينجذب إليها المزيد من الأشخاص ولهذا بدأت العديد من الشركات الاستوحاء من الطبيعة في التصميمات مثل شركات أوراق الجدران التي تعمل على جعل الجدران المكشوفة أعمال مورقة بالأشجار والزهور.

تصميمات أوراق حائط حديثة

  • هوت كوتور

من المتوقع أن تقوم شركة versace هذا العام بتغيير الخلفيات بالاعتماد على الموضة بعام 1978 التي وصلت إلى الملابس والأزياء الراقية حيث ستنقل تلك الفخامة إلى حوائط المنزل.

تصميمات أوراق حائط حديثة

أشكال ورق حائط مودرن 2022

  • ورق حائط مُزهر

تحتل تصميمات الزهور القمة في الفترة الأخيرة وخاصةً أوراق الحائط إذ أنها تتناسب مع جميع المساحات، يفكر العميل فقط في اللون الذي يرغب به ويتم تصميم الشكل المناسب مع المكان الموضوعة به سواء كان نمط الزهور كبيرًا أو صغيرًا.

تصميمات أوراق حائط حديثة

  • تصميم جريء لورق الحائط

يتم الانتقال حاليًا من الألوان المحايدة المعتادة إلى الألوان الجريئة الدافئة وخاصةً تلك التي تجمع بين التصميمات الكلاسيكية مع بعض التصميمات الغريبة منها الكليم التركي.

تصميمات أوراق حائط حديثة

أشكال ورق الحائط لغرف النوم

وتمتلك غرف النوم التصميمات مختلفة عن باقي المنزل للشعور بالهدوء والراحة عند النوم ومنها:

  • ورق حائط الطراز الريفي

في هذا التصميم يتم الخلط بين أنواع من الزرع مع تصميم خشبي والاعتماد على عناصر من بيئتنا المعاصرة.

تصميمات أوراق حائط حديثة

  • ورق حائط بأزهار جريئة

تصميمات أوراق حائط حديثة

أصبح تصميم الأزهار هو الأكثر شيوعًا وطلبًا الآن حيث يعطي للغرفة شكلًا جميلًا ومميزًا خاصةً مع تصميم أوراق الشجر المورقة كبيرة الحجم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *