توقيت مباراة الاتحاد والنصر اليوم ، تقام غداً الجمعة الموافق 07-04-2017 مباراة الاتحاد والنصر، في دوري جميل،  على ملعب الجوهرة، ملعب الملك فهد ، في الأسبوع الثاني والعشرون من دوري جميل السعودي، ويحتل نادي النصر السعودي المركز الثالث  في الدوري السعودي بعدد نقاط 42 نقطة، أما الاتحاد فيحتل المركز الرابع بعدد نقاط 41 نقطة، والمباراة تعتبر واحدة من أهم المباريات في الدوري السعودي، حيث يعتبر الفريقان من أعرق الأندية السعودية، ودائماً هناك تنافس كبير بينهم.

توقيت مباراة الاتحاد والنصر اليوم دوري جميل

تقام المباراة غداً الساعة 7.40 مساءا،ً ويدخل الفريقان المباراة، وكل فريق يطمع في الحصول على الثلاثة نقاط، ويسعى فريق النصر في تحقيق الفوز لمداواة جراحة ومصالحة جماهيره بعد الهزيمة في بهدفين دون مقابل في كأس خادم الحرمين الشريفين، وتعتبر الفرصة الأخيرة لمدرب الفريق الفرنسي باتريك كارتيرون، ويفقد الفريق جهود لاعبة إبراهيم غالب حتى  نهاية الموسم لإجرائه عملية تنظيف الركبة، أما فريق الاتحاد فيسعي لتحقيق الفوز على نظيرة النصر، لتقليص الفارق والاقتراب خطوة في ترتيب الدوري السعودي، وقد اكتملت صفوف فريق الاتحاد خاصة بعد رجوع أحمد العكايشي، من الأجازة التي كان يقضيها في بلادة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر دوري عبد اللطيف جميل

يتم نقل المباراة عبر قنوات Mbc Pro sports 1  لأنها لها  حق نقل المباراة على الهواء مباشرتاً، وتردد القناة   12149 أفقي، ومعدل الترميز 3000 معدل الخطأ 5/6 على القمر الصناعي عربسات بدر.

تحديث :- توقيت مباراة الاتحاد والنصر اليوم دوري جميل ، تقام اليوم مباراة الاتحاد والنصر، على إستاد الجوهرة إستاد الملك فهد بن عبد العزيز الساعة 7.40 مساءاً ويسعى كلاً من الفريقين، للحصول على الثلاثة نقاط، للتقدم خطوة في ترتيب الدوري السعودي.

تحديث :- ستقام بعد أقل من ساعتين، مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي، ويسعى كلاً من الفريقين، لتحقيق الفوز لتحسين وضعه في ترتيب الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.