العقل الباطن وقوة العقل الباطن ، سنلاحظ بعض الأمور التي نكررها بانتظام و نتذكرها وأحيانا تأتي في أحلامنا ، وذلك لتركمها في العقل الباطن وتكرار التفكير بها في العقل الواعي مما يسبب تركمها في العقل الباطن ، وبعض الذكريات والأحداث البسيطة التي لا تأخذ تركيز كامل في حياتنا الواعية ومع ذلك تترسب في العقل الواعي، بعد قراءة هذه المقالة ستعلم أن عليك فقط أن تصدق وتقبل قوة عقلك الباطن وسوف تحظى بالأفضل، فقط سلم طلبك لإيجاد الحل لأي مشكلة إلى عقلك الباطن قبل أن تخلد للنوم.

القوي الخفية للعقل الباطن جربها بنفسك

  1.  أذا كنت تخشى ألا تستيقظ في الوقت الذي تريده , أخبر عقلك الباطن قبل النوم الوقت المحدد الذي تريد أن تستيقظ فيه وهو سوف يوقظك ، افعل نفس الشيء مع كل المشاكل فلا يوجد شئ صعب على عقلك الباطن.
  2. عقلك الباطن لا ينام أبداً ، إنه يقوم بوظيفته دائماً فقط عليك أن تتمني ما تريد قبل النوم.
    انه يسيطر على كل وظائفك الحيوية , سامح نفسك وسامح الآخرين قبل أن تتوجه للنوم وسيحدث الشفاء بسرعة كبيرة.
  3.  الإرشاد يأتي لك بينما وأنت نائم  وأحياناً في صورة حلم , موجات الشفاء تتدفق أيضا أثناء نومك وفي الصباح تشعر بالانتعاش ويتجدد شبابك.
  4.  عندما تشعر بالاضطراب بسبب نزاعات ومشاكل الحياة اليومية , اجعل عقلك يعمل وفكر في الحكمة والذكاء الكامنين في عقلك الباطن , الذي هو على استعداد للاستجابة لك وهذا سيمنحك السلام والصحة والثقة.
  5.  النوم ضروري لسلامة العقل والصحة الجسدية, وعدم النوم أو الأرق يسبب التوتر والاكتئاب والاضطراب العقلي , وانت تحتاج إلى ثماني ساعات نوم يوميا.
  6. الباحثون في مجال الطب يشيرون إلى أن الأرق يسبق الانهيار العصبي فقط عليك الاسترخاء وتنظيف مكان النوم ، والأهم هو مسامحة نفسك والجميع وعقد العزم علي تحقيق يوم جديد عند الاستيقاظ والتحلي بالنشاط لعمل كل الأهداف بنجاح.
  7. أن حالتك النفسية يعاد شحنها أثناء النوم , والحصول على قسط وافر من النوم ضروري للسعادة والحيوية في الحياة.
  8.  النوم يقدم لك المشورة فقبل النوم، تأكد أن الذكاء المطلق لعقلك الباطن سيوجهك ويرشدك ثم انتظر التوجيه الذي قد يأتيك في اليقظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ