التخطي إلى المحتوى

نتائج قبول جامعة الملك سعود 1438 ، أعلنت جامعة الملك سعود عن نتائج القبول وأسماء المرشحات للوظائف الصحية التي تم الإعلان عنها منذ فترة زمنية ، وقد دعت الجامعة المرشحات المرفق أسمائهم لدي إعلان نتائج القبول بوظائف جامعة الملك سعود ضرورة مراجعة إجراءات التعيين بالوظائف الصحية المرشحين عليها ، وسنرفق لكم رابط نتائج قبول جامعة الملك سعود 1438.

نتائج القبول جامعة الملك سعود 1438 ، أوضحت جامعة الملك سعود ضرورة استكمال البيانات الخاصة بالمرشحات المعلن أسمائهم وذلك بعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس و الموظفات بالمدينة الجامعية للطالبات بالدرعية رقم 22  الدور الأول ، وقد حددت الجامعة الموعد حيث سيبدأ من يوم الأحد القادم الموافق 1438/07/12هـ حتى يوم الخميس الموافق 1438/07/16هـ.

نتائج قبول جامعة الملك سعود 1438

قالت جامعة الملك سعود عبر الإعلان عن نتائج القبول لشغل الوظائف الصحية لديها أنه يجب على المرشحات اللاتي سيحضرن من اجل استكمال البيانات والإجراءات المطلوبة من أجل التعيين اصطحاب الأوراق التالية معهم أصول الشهادات المطلوبة وصور منها وإثبات الهوية الوطنية وصورة منها.

نتائج قبول جامعة الملك سعود 1438 أسماء المقبولين المرشحات للوظائف

كما نوهت جامعة الملك سعود أيضاً على أن من يتخلف عن المواعيد المحددة والتي تم الإعلان عنها عبر نتائج قبول جامعة الملك سعود 1438 سوف يسقط عنها التعيين على الوظائف الصحية المعلنة بجامعة الملك سعود، وسيتم استدعاء من يليها في الترتيب المتفق عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.