التخطي إلى المحتوى

نتائج الوظائف الإدارية بجداره ، وفّرت وزارة الخدمة المدنية السعودية إمكانية الحصول علي نتائج الترشيح على وظائف سلم رواتب الموظفين، التي ينتظرها الجميع الخريجون والخريجات الحاصلون علي الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة بطريقة سهلة وعبر رقم المُستفيد وكلمة المرور بعدها سوف تظهر لك المعلومات وعمليات الخاصة بك.

رابط الاستعلام عن نتائج جدارة

يُمكنكم الاستعلام عن هذه النتائج من خلال الدخول لموقع وزارة الخدمة المدنية، وذلك عن طريق الدخول على الرابط التالي نتائج الوظائف الإدارية ، وبعد الدخول على الرابط السابق قم بتسجيل الدخول إلي حسابك، بعدها ستظر لك رسالة توضح بترشيحك لوظيف من هذه الوظائف الإدارية للرجال والنساء.

أسماء المقبولين على الوظائف الإدارية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج هذه الوظائف يوم الثامن من شهر شعبان لعام الجديد، وزارة الخدمة المدنية طلبات الخريجين والخريجات على موقع الوزارة الإلكتروني، التوجه إلي أي فرع من فروع الوزارة لمراجعة واستكمال باقي الإجراءات المطابقة للوثائق، كما أوضحت الوزارة على من لم يحضر، سوف يتم ترشيح من يليه في قائمة الترشيح.

التعليقات

  1. فيه متخرجات لهن 10 سنوات ولم يحصلن علي وظيفه ارئفو بحالهن فقد سهرن اليالي لاجل الحصول علي وظائف وهن الان يرن ان احلامهن ظاعت سودا وارا انه ظلم كبير لهذي الشريحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.