موعد مباراة سوريا والامارات اليوم  و القنوات الناقلة للمباراة. حيث نتناول معكم في هذا التقرير تفاصيل مباراة منتخب سوريا ضد منتخب الامارات اليوم في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في مونديال قطر 2022. وفي غضون ذلك تترقب الجماهير العربية استكمال التصفيات الآسيوية بلقاء المنتخب السوري و منتخب الامارات والتي تقام ضمن مواجهات الجولة السابعة من البطولة العالمية. حيث يأمل منتخب نسور قاسيون في تحقيق أول فوز له في تصفيات كأس العالم. وذلك بعدما تلقى الخسارة في أربعة مباريات ماضية. وفي السياق ذاته نتابع معكم في السطور التالية موعد مباراة سوريا والامارات اليوم و القنوات الناقلة للمباراة.

مباراة سوريا والامارات اليوم

تأتي مباراة سوريا والامارات اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022. حيث يستأنف منتخب سوريا مواجهات البطولة العالمية بمواجهة منتخب الامارات اليوم. وذلك على ستاد آل مكتوم بنادي النصر في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث غادرت بعثة منتخب سوريا إلى دولة الإمارات من خلال مطار بيروت استعدادًا لمواجهة المنتخب الأبيض.

وقد حصد نسور قاسيون نقطتين فقط  في المجموعة الأولى ليحتلوا المركز الأخير في الترتيب. حيث خسروا آخر مواجهة لهم 3-0 أمام إيران. كما أن حملتهم في كأس العرب في ديسمبر / كانون الأول كانت أمرًا منسيًا أيضًا. وفي الواقع تم إقصاء فريق فاليريو تيتا من دور المجموعات على الرغم من إدعائه فوزًا لافتًا 2-0 على تونس  وهو الآن أربع هزائم في خمس مباريات خارج أرضه في جميع المسابقات لزوار هذا الأسبوع الذين تراجعوا إلى 2. -1 خسارة الإمارات في كأس العرب. وفي ملاحظة أكثر إيجابية فقد جاءت واحدة من النقطتين الوحيدتين لسوريا في الدور الثالث من تصفيات كأس العالم على أرضها بالتعادل 1-1 مع الإمارات العربية المتحدة ، ولكن سيكون من المفاجئ أن نرى الدولة المصنفة 86 في العالم تحمل لقبها. تملك في دبي.

مباراة سوريا اليوم

وتحمل مباراة سوريا اليوم. أملًا كبيرًا لجماهير منتخب نسور قاسيون الذين يأملون في فوز منتخبهم الوطني والوصول إلى نهائيات بطولة كأس العالم في مونديال قطر 2022. وتجدر الإشارة إلى أن بعثة منتخب سوريا التي سافرت إلى دولة الإمارات استعدادًا لمباراة المنتخب الأبيض اليوم. ضمت العديد من اللاعبين البارزين مثلا اللاعب المحترف عمر السومة وعمر خريبين. وفي غضون ذلك نتابع معكم في الآتي موعد مباراة سوريا والامارات اليوم و القنوات الناقلة للمباراة. ويمكنك الإطلاع على موعد لعبة العراق وايران اليوم و القنوات الناقلة.

مباراة الامارات اليوم

ويدخل منتخب سوريا مباراة الامارات اليوم بعدما تلقى ضربة موجعة في لقائه الأخير بتصفيات كأس العالم 2022. وذلك على يد المنتخب الإيراني. والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد. في حين كان المنتخب الاماراتي في مباراته الأخيرة قد حقق فوزًا قويًا أمام منتخب لبنان بهدف نظيف دون مقابل.

وفي السياق ذاته فقد أخفقت الإمارات أيضًا في الفوز بأي من مباريات الدور الثالث المؤهلة لكأس العالم 2022 على أرضها  حيث تم استبعادها من قبل المنافسين في اثنتين منها. ولكن مرويك يتوقع أن يرى فريقه يجد حذاءه في مواجهة ضيفه المتواضع. فصافرة النهاية في تصفيات كأس العالم لا يمكن أن تأتي بالسرعة الكافية لسوريا. والتي من المؤكد أن انتظار ظهورها الأول على الإطلاق في الحدث الرباعي سيستمر بعد فترة من الدور الثالث محكوم عليها بالفشل.

موعد مباراة سوريا والامارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

يأتي موعد مباراة سوريا والامارات في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. مساء اليوم الخميس الموافق 27-1-2022. حيث تنطلق صافرة المباراة خلال التوقيتات التالية. فيما يمكنكم أيضًا التعرف على موعد مباراة السعودية وعمان اليوم و القنوات الناقلة.

المباراة

الدولة التوقيت

موعد مباراة سوريا والامارات اليوم

المملكة العربية السعودية

في تمام الساعة 6:00 مساءً

مصر 

في تمام الساعة 5:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة

في تمام الساعة 7:00 مساءً

المغرب

في تمام الساعة 4:00 مساءً
الجزائر 

في تمام الساعة 4:00 مساءً

تونس 

في تمام الساعة 4:00 مساءً

سوريا

في تمام الساعة 5:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والامارات اليوم

جدير بالذكر أن القنوات الناقلة لمباراة سوريا والامارات اليوم في الجولة السابعة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في مونديال قطر 2022. سيتم بثها بشكل مجاني من خلال قناة الاتحاد الآسيوي على موقع الفيديوهات “يوتيوب”. إضافة إلى ذلك سيتم بث المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية من خلال التردد التالي.

تردد قناة أبوظبي 1 الناقلة لمباراة سوريا اليوم

  • القمر: نايل سات
  • التردد: 12226
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي (V)
  • معدل التصحيح: 4/3.

مباراة سوريا ضد الامارات اليوم على قناة أبوظبي 1 HD

  • القمر: نايل سات
  • التردد: 12226
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي  (H)
  • معدل التصحيح: 3/2.

متابعة مباراة سوريا اليوم عبر قناة أبو ظبي 2 SD

  • القمر: نايل سات
  • التردد: 12226
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي (V)
  • معدل التصحيح: 6/5.

ويمكنك الإطلاع أيضًا على موعد مباراة منتخب لبنان اليوم ضد كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022 و القنوات الناقلة.

تفاصيل بطاقة مباراة سوريا اليوم ضد الامارات

المباراة مباراة سوريا ضد الامارات uae vs syria
البطولة الجولة السابعة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في مونديال قطر 2022
الموعد والتوقيت اليوم الخميس الموافق 27-1-2022 – في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر – في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات
الملعب ملعب ستاد آل مكتوم بنادي النصر الاماراتي
القنوات الناقلة قناة أبوظبي الرياضية 1 

تشكيل منتخب سوريا ضد الإمارات اليوم

تجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع أن يخوض الروماني تيتا فاليريو المدير الفني لمنتخب سوريا. مباراة الامارات اليوم بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: خالد حج عثمان.
  • فيما يأتي في خط الدفاع: ثائر كروما، مؤيد الخولي، عمرو جنيات ومحمد صهيوني.
  • ويتواجد في خط الوسط: محمد العنز، محمد عثمان، أليفير كسقو، يوسف محمد .
  • أمافي منطقة الهجوم: عمر السومة، عمر خربين.

تشكيل منتخب الامارات اليوم ضد سوريا

تجدر الإشارة إلى أن فان مارفيك مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم. سيدخل مواجهة سوريا اليوم بالتشكيلة الآتية:

  • حراسة المرمى: محمد الشامسي.
  • في حين يتواجد في منطقة خط الدفاع: محمود خميس- مهند العنزي- محمد العطاس- بندر الأحبابي.
  • بينما يأتي في منطقة خط الوسط: علي سالمين- عبدالله رمضان – علي صالح – طحنون الزعابي
  • أما في منطقة الهجوم فيتواجد كل من: كايو كانيدو – سباستيان تيجالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ