التخطي إلى المحتوى

رابط وظائف المؤسسة العامة للتدريب ، قامت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالاعلان عن حاجتها لعدد من الوظائف لسد العجز في بعض الكليات والمعاهد التقنية بجميع مناطق المملكة من رجال ونساء في تخصصات مختلفة وأكدت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أن عدد الوظائف المطلوبة 2000 وظيفة منهم 1660 للرجال و 349 وظيفة للسيدات وسوف يبدأ التقديم لهذه الوظائف من 2 رجب 1438هـ من الموقع الإلكتروني للمؤسسة.

 رابط وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والتخصصات المطلوبة

وقالت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أن التخصصات المطلوبة هى : ( اتصالات،إدارة مكتبية، إنتاج، إلكترونيات، إنتاج كيميائي، إنتاج حيواني، تسويق، تبريد وتكييف، تطبيقات مكتبية للمعاقين سمعياً، سياحة وسفر، علوم بيئة، علوم أغذية، علوم صحية، فندقه، علوم وبرمجة الحاسب، فيزياء، محاسبة، لغة إنجليزية، محركات ومركبات، هندسة كهربائية، مختبرات كيميائية،هندسة مساحة، هندسة مدنية، هندسة معمارية، هندسة وشبكات الحاسب، لغة عربية، علوم شرعية، أجهزة طبية، ألمنيوم، إنتاج طعام، خدمة طعام، تمديدات صحية، خياطة، صفائح معدنية، لحام، طباعة، نجارة، إرشاد، أعمال الحج والعمرة، إحصاء، باحث في مجال التدريب التقني والمهني،إدارة مستودعات، إدارة مشروعات، كيمياء حيوية).

وعلى كل من يريد الالتحاق بوظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، الدخول على رابط وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من هنا.

التعرف على هدف المؤسسة من وظائف المؤسسة العامة للتدريب من خلال رابط وظائف المؤسسة العامة للتدريب

تهدف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، في استقطاب الكوادر العلمية في المجالات التقنية والمهنية، حتى تستطيع مواكبة الخطط التوسعية في مجالات التدريب التقني، لأبناء الوطن وافتتاح تخصصات جديدة وفق احتياج سوق العمل، وتطوير المستوى المهاري للعاملين في المجالات المختلفة بالمملكة، وتحقيق رؤية المملكة لعام 2030.

وقالت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أن الهدف من هذه الوظائف، أن هناك وظائف أصبحت شاغرة بسبب حالات التقاعد في السنين الماضية، فأصبحت المؤسسة في حاجة ماسة لتعويض هذا العجز، ودعم المشاريع التدريبية الجديدة، والتي منها كليات ومعاهد تقنية للبنين والبنات.

وقالت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، أن التقديم للمسابقة سوف يستمر من يوم الخميس 2 رجب إلى يوم الخميس 9 رجب.

ويمكن الرد على استفسارات الراغبين في التقديم لوظائف المؤسسة، من خلال البريد الإلكتروني [email protected].

تحديث 15-04-2017 :- أكد المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني فهد العتيبي، أنه تم الانتهاء من فرز أسماء المتقدمين لوظائف المؤسسة، ومطابقة بياناتهم، وسوف يتم إعلان الأسماء مساء يوم الأحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.