كيفية تحميل GTA V للاندرويد ، عالم من الانبهار والإثارة يتم الدخول عليه من خلال لعبة Grand Theft Auto بجميع نسخها. كما يتم الدخول في السابق من خلال البلاي ستيشن 2،3،4،5. وكذلك أجهزة أكس بوكس بجميع موديلاتها. وفي السابق أيضا على الأجهزة المكتبية. حيث أول إصدار تم تثبيته كان على أجهزة الكمبيوتر فقط في عام 2001. تحت مسمى جراند ثفت أوتو فايس سيتي 1. وتم نزول نسخ عديدة وهي فايس سيتي 2،3،4. وتم إصدار بعد ذلك إصدار لعبة Grand Theft Auto: San Andreas. وجراند ثفت أوتو 5.

كل ذلك على يعملون على الأجهزة الذي تم ذكرها. والآن وتحت سيطرة شركة روك ستار جيم تم التعاقد رسميا منذ ثلاثة سنوات للحصول على نسخ الكمبيوتر والبلاي ستيشن على أجهزة الهواتف المحمولة ويتم التمتع بنسخ لعبة Grand Theft Auto على الهاتف الخاص بك  ولكن للحصول على اللعبة يجب إتباع خطوات معينة للحصول عليها. وهنا سوف يتم التعرف بالتفصيل على تثبيت لعبة Grand Theft Auto: San Andreas وإصدار جراند ثفت أوتو فايس سيتي من خلال الأسطر القليلة القادمة.

كيفية تحميل GTA V للاندرويد
لعبة GTA V الأصلية

كيفية تحميل GTA V للاندرويد إصدار GTA: San Andreas

لعبة GTA V الأصلية لها إصدارات عديدة وأفضلهم على الإطلاق هو إصدار سان أندرياس ويليه جراند ثفت أوتو 5 ثم باقى الإصدارات الأخرى. كما حازت GTA: San Andreas على مبيعات خرافية. في وقت قياسي مما يجعلها على رأس موسوعة جينيس للأرقام وذلك بتحطيم 1 مليار دولار أمريكي في وقت قياسي. كما حازت على أكثر من 2 مليون عملية تحميل من على جوجل بلاي منذ نزولها رسميا على الهواتف. حيث يتم الحصول على لعبة Grand Theft Auto: San Andreas من خلال التالي.

  • نقوم بشحن بطارية الجوال أولا لعدم فصل الهاتف أثناء التحميل. كما يجب الاتصال بالأنترنت.
  • كيفية تحميل GTA V للاندرويد يجب الدخول على متجر جوجل من خلال أيقونة المتجر في الهاتف.
  • نقوم بالنقر على مربع البحث أعلى صفحة ويتم كتابة لعبة Grand Theft Auto.
  • يتم ظهور عدة نسخ ويتم خيار نسخة GTA: San Andreas.
  • ثم النقر على أيقونة تثبيت وسيتم تحويلك إلى صفحة الدفع الإلكتروني. وذلك ببطاقات الدفع الإلكترونية المخصصة داخل متجر جوجل وحسب كل دولة.
  • في حالة نجاح عملية الدفع سيكون تثبيت لعبة Grand Theft Auto: San Andreas متاح بدون مشاكل وبطريقة رسمية.
كيفية تحميل GTA V للاندرويد
لعبة Grand Theft Auto: San Andreas

تثبيت لعبة Grand Theft Auto إصدار لعبة Grand Theft Auto: Vice city

من أشهر نسخ شركة روكستار على الإطلاق بالرغم أنها تعتبر لعبة صغيرة وبدائية ولكن جراند ثفت أوتو فايس سيتي هي أول إصدار يعمل بنظام تكنولوجي 3D. حيث يمكن لعبها بنظام حر من مهام سرقة وسطو وسرقة السيارات. وكان مسماه قديما في الوطن العربي هي لعبة سرقة السيارات الكبرى أو حرامي السيارات الكبرى. ونسبة لشهرتها فقد أصدرت روكستار كيفية تحميل GTA V للاندرويد على الهواتف الأندرويد من خلال التالي.

  • النقر على تطبيق جوجل في الهاتف.
  • كما يجب البحث عن لعبة GTA V الأصلية أو GTA V APK فايس سيتي.
  • كذلك الدخول والنقر على تثبيت النسخة الأحدث 2022 والدفع الإلكتروني أيضا مثل سان أندرياس.
كيفية تحميل GTA V للاندرويد
جراند ثفت أوتو فايس سيتي

كيفية تحميل GTA V للاندرويد تحديدا هواوي وهونر ونوفا

شركة هواوي والتي هي المسئولة عن هونر ونوفا حيث لهم نظام متخصص. وهو آب جاليري وليس جوجل بلاي مثل هواتف الأندرويد الأخرى ويتم الحصول على لعبة Grand Theft Auto: San Andreas و لعبة Grand Theft Auto: Vice city عن طريق البحث عنهم في هذا التطبيق ويتم تنزيلهم بسهولة مع الدفع الإلكتروني أيضا بنفس قيمة جوجل بلاي. حالا أستمتع باللعبة على هاتفك الهواوي بدون مشاكل.

كيفية تثبيت GTA San Andreas وجراند ثفت أوتو فايس سيتي للايفون

ليس كيفية تحميل GTA V للاندرويد بل للايفون أيضا. أي من الإصدارين يمكن الحصول عليهما على هواتف آبل. وذلك يمكن الدخول على متجر آبل ستور. ثم نقوم بالبحث عن لعبة Grand Theft Auto: San Andreas أو لعبة Grand Theft Auto: Vice city والنقر على الإصدار الذي يريده المستخدم. ثم الدفع أيضا إلكترونيا حيث قيمة سان أندرياس 7.99 دولار أمريكي. وقيمة فايس سيتي 3.99 دولار أمريكي. ويتم الدفع إلكترونيا.

ومن هنا قد وصلنا إلي نهاية كيفية تحميل GTA V للاندرويد. نسخة 2022 إصدارات لعبة Grand Theft Auto: Vice city و GTA: San Andreas. ومن هنا نقوم بتنبيهك عزيزي أن هذه الإصدارات متاحة فقط على جوجل بلاي ولا يجب تثبيتها من منصات أخرى وذلك لأمان حسابك وبياناتك من السرقة. نتمنى لكم الدخول في عالم المغامرة والاستمتاع به. كما نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ