مباراة الجزائر وكوت ديفوار كأس أمم إفريقيا 2021، ينتظر جماهير كرة القدم الإفريقية والجزائرية مباراة هامة ومصيرية مساء اليوم الخميس العشرين من شهر يناير من العام 2021، والتي ستجمع بين منتخبي الجزائر وكوت ديفوار في ختام منافسات امجموعة الخامسة من دوري المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 والمقامة حالياً بالكاميرون.

فرصة وحيدة لتأهل منتخب الجزائر لدور الستة عشر

ويدخل منتخب الجزائر مباراة الليلة وعينه غلى الفوز، حيث لابديل أمام محاربي الصحراء سوى تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل التأهل إلى دور الستة عشر من كأس الأمم الإفريقية، حيث يحتل منتخب الجزائر المركز الأخير في المجموعة الخامسة برصيد نقطة وحيدة من تعادل الجزائر مع سيراليون في الجولة الافتتاحية قبل الخسارة على يد منتخب غينيا الاستوائية في الجولة الثانية بمنافسات هذه المجموعة، إلا أن مصير منتخب الجزائر سيكون بيده في مباراة الليلة، وهو مايعني أن فوز منتخب الجزائر على منتخب كوت ديفوار سيجعل منتخب الجزائر ضمن المتأهلين إلى دور الستة عشر من كأس أمم إفريقيا 2021.

على الجانب الآخر فإن منتخب كوت ديفوار يدخل مباراة الليلة وعينه على الحفاظ على صدارته للمجموعة الخامسة، إذ أن منتخب كوت ديفوار يحتل حتى الآن صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن منتخب غينيا الاستوائية صاحب المركز الثاني في هذه المجموعة.

تعد آمال كافة منتخبات المجموعة الخامسة: الجزائر، وكوت ديفوار، وسيراليون، وغينيا الاستوائية قائمة للتأهل إلى دور الستة عشر من كأس أمم إفريقيا 2021، إلا أن منتخب كوت ديفوار قد ضمن رسمياً تأهله للجولة القادمة، غير أنه لم يحسم المركز الذي سيتأهل به بعد إلى الجولة القادمة، خاصة وأن متصدر هذه المجموعة سيواجه منتخب مصر صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة من دوري المجموعات، لذا فإن الاحتمالات لكل شئ قائمة.

موعد مباراة الجزائر وكوت ديفوار

ومن المقرر أن تقام مباراة الجزائر وكوت ديفوار في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة مساء اليوم الخميس، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وكوت ديفوار

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الجزائر وكوت ديفوار من خلال شاشة قناة الجزائرية الأولى الأرضية، كما سيقوم حفيظ دراجي بالتعليق على أحداث مباراة الجزائر وكوت ديفوار اليوم من خلال شاشة قناة bein sports Max HD1.

نتيجة مباراة الجزائر وكوت ديفوار

انطلقت أحداث المباراة الهامة والمرتقبة بين الجزائر وكوت ديفوار في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة من دوري المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا ٢٠٢١ بالكاميرون، وسنتابع وإياكم اهم أحداث ونتيجة هذه المباراة، والتي يحتاج فيها منتخب الجزائر للفوز من أجل التأهل لدور الستة عشر من كأس أمم إفريقيا ٢٠٢١.

وفي الدقيقة الثانية والعشرين من عمر الشوط الأول من المباراة نجح منتخب كوت ديفوار من تسجيل أول الأهداف عن طريق اللاعب فرانك كيسي، لتصبح النتيجة تقدم المنتخب الايفواري بهدف دون رد، ولا تزال محولات الجزائر مستمرة لتسجيل هدف التعادل، خاصة وأن المنتخب الجزائري يحتاج للفوز من أجل التأهل للدور القادم.

وفي الدقيقة التاسعة والثلاثين من زمن الشوط الأول نجح اللاعب إبراهيم سنجاري من تعديل النتيجة وإضافة الهدف الثاني لصالح منتخب كوت ديفوار، لتصبح النتيجة تقدم منتخب كوت ديفوار بهدفين نظيفين، وتنتهي بذلك أحداث الشوط الأول من مباراة الجزائر وكوت ديفوار، لتتصعب مهمة منتخب الجزائر في مهمته للتأهل للدور القادم من البطولة الإفريقية.

في الشوط الثاني من المباراة، وفي الدقيقة الرابعة والخمسين نجح نيوكلا بيبي من تسجيل ثالث أهداف منتخب كوت ديفوار في شباك الجزائر، قبل أن يضيع رياض محرز قائد المنتخب الجزائري ركلة جزاء في الدقيقة الستين من عمر المباراة، لتظل النتيجة على حالها وهي تقدم كوت ديفوار بثلاثة أهداف دون مقابل.

وسجل بن دبكة هدف الجزائر الوحيد في المباراة في الدقيقة الثالثة والسبعين، قبل أن يتمكن سبستيان هالير من تسجيل الهدف الرابع لمنتخب كوت ديفوار في الدقيقة الثالثة والتسعين من المباراة، إلا أن الحكم الغاه بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بفوز منتخب كوت ديفوار بنتيجة ١/٣ ويتأهل لدور الستة عشر كأول عم المجموعة الخامسة، حيث سيواجه منتخب كوت ديفوار نظيره المصري في دور الستة عشر، فيما وده منتخب الجزائر بطولة كأس أمم إفريقيا بعد احتلاله المركز الرابع والأخير من المجموعة الخامسة.

تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ