ننقل لكم رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والفيصلي في الدوي السعودي ونتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي الان وترتيب الدوري السعودي اليوم والمقرر لها الجمعة ومتابعة نتيجة المباراة، يسعى كلا من الاتحاد والفيصلي للفوز، كان نادي الاتحاد السعودي قد عرض إمكانية شراء تذاكر مباراة الاتحاد والفيصلي على الموقع الرسمي الخاص بالنادي، حيث تتاح إمكانية شراء تذاكر المباراة لحضورها من أرض الملعب.

نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي الأن (0/0) التعادل السلبي بدون أهداف … تحديث النتيجة دقيقة بدقيقة.

رابط تذاكر مباراة الاتحاد والفيصلي في الدوري السعودي

  • يمكن شراء تذاكر مباراة الاتحاد والفيصلي السعودي من خلال الموقع الرسمي لنادي الاتحاد السعودي
  • يتم بعدها تسجيل الدخول
  • اختيار المكان المفضل لك في الملعب
  • الدفع بإستخدام البطاقة الإئتمانية
  • يمكنك طباعة التذكرة ودخول مباراة الاتحاد والفيصلي.

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والفيصلي

يمكن حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد الفيصلي والتي تراوحت بين 35 ريال وحتى 300 ريال

  • التذكرة الموحدة : 35 ريال
  • التذكرة الفضي: 150 ريال
  • التذكرة الذهبي : 300 ريال

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي في الدوري السعودي لكرة القدم

من المنتظر أن تقام مباراة الاتحاد والفيصلي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية أو الجوهرة المشعة في تمام:

  • الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يذكر أن مباراة الاتحاد ضد الفيصلي تقام ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم، كانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

يدخل الاتحاد مباراة الفيصلي في المركز الأول برصيد 38 نقطة، بينما يأتي فريق الفيصلي في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة في موقف لا يحسد عليه بالنسبة للفيصلي ومشجعي الفريق.

يسعى الاتحاد لفك النحس له أمام الفيصلي في تلك المواجهة خاصة وأن الفريق فشل في الفوز في أخر سبع سنوات في الدوري السعودي، وكان الفريقان قد التقيا ست مرات، نجح خلالها الفيصلي في الفوز أربع مرات بينما انتهت المبارتين بين العميد والفيصلي بالتعادل.

ترقب نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي

تترقب الجماهير السعودية نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم في تلك المواجهة المرتقبة بالدوري السعودي، حيث يسعى الاتحاد السعودي لتحقيق الفوز بتلك المواجهة المرتقبة والحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي وسط محاولات قوية من جانب الفيصلي لتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل إنقاذ موقفه.

هذا ويسعى الاتحاد خلال مواجهة الفيصلي أن يحسم نتيجة المباراة في النهاية لصالحه من خلال أداء مميز وقوي أمام الفيصلي، خاصة وأن الاتحاد السعودي واحدا من الفرق القوية والتي تسعى بقوة إلى حسم صدارة الدوري السعودي، مستغلا تراجع الهلال السعودي في مركزه بشكل كبير خلال الفترة الماضية خاصة وأن الهلال السعودي واحدا من الأندية القوية في السعودية.

هذا ونتابع معكم نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي الهامة اليوم في الدوري السعودي وسط سعي كبير من جانب الاتحاد إلى الفوز على الفيصلي ومواصلة قطار المقدمة الذي يتصدره الاتحاد في ترتيب الدوري السعودي، خاصة وأن الفيصلي من الفرق التي تبدو سهلة بالنسبة للاتحاد ولكن يبدو أن الاتحاد السعودي سيتعامل مع المباراة بجدية خاصة وأن النقاط الثلاث تضمن توسيع الفارق مع الشباب السعودي.

هذا وتعتبر مباراة الاتحاد والفيصلي هي الأخيرة في مواجهات اليوم في في الدوري السعودي في واحدة من المواجهات القوية التي يحاول خلالها الاتحاد السعودي الفوز ومواصلة الصدارة في جدول ترتيب الدوري السعودي في مواجهة الاتحاد أمام الفيصلي اليوم في واحدة من المباريات القوية والتي يحاول خلالها الإتحاد التفوق على نفسه وصدارة الترتيب.

تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ