ننشر لكم ترتيب مجموعة الجزائر النهائي في كأس الأمم الأفريقية 2022 ونتيجة مباراة الجزائر وكوت ديفوار الأن وكذلك نتيجة مباراة غينيا الإستوائية وسيراليون في الجولة الأخيرة من دور المجموعة في كأس الأمم الأفريقية، حيث تدخل الجزائر مباراة كوت ديفوار في الجولة الأخيرة وعينها على النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على حظوظها في التأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة أفريقيا 2022 في الكاميرون.

الأن تحديث ترتيب مجموعة الجزائر في كأس الأمم الأفريقية 2022 دقيقة بدقيقة مع نتائج المباريات.

  • نتيجة مباراة الجزائر وكوت ديفوار (3/1) نهاية مباراة الجزائر وكوت ديفوار بفوز كوت ديفوار.
  • نتيجة مباراة غينيا وسيراليون (0/1) غينيا تتقدم بهدف.

ترتيب مجموعة الجزائر المجموعة الخامسة في كأس الأمم الأفريقية 2022

1- كوت ديفوار سبع نقاط
2- غينيا الإستوائية ست نقاط
3- سيراليون نقطتين
4- الجزائر نقطة واحدة

ترتيب مجموعة الجزائر اليوم

موعد مباراة الجزائر وكوت ديفوار اليوم

من المنتظر أن تقام مباراة الجزائر وكوت ديفوار اليوم الخميس في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة المقامة على ملعب جابوما وتنقل المباراة عبر قنوات Bein sports HD 1 بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

وتقام في نفس التوقيت مباراة سيراليون وغينيا الإستوائية من أجل تحديد أصحاب المركزين الأول والثاني في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالمجموعة الخامسة، وسط ترقب مصري لمتصدر المجموعة لمواجهتها في الدور ال 16 من البطولة.

ترتيب مجموعة الجزائر مع نهاية الجولة الثالثة

يذكر أن ساحل العاجل تحتل المركز الأول برصيد أربع نقاط، بينما تحتل غينيا الإستوائية المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، وتحتل سيراليون المركز الثالث برصيد نقطتين بينما تأتي الجزائر في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

تسعى كوت ديفوار لتحقيق الفوز على الجزائر لحسم المركز الأول وملاقاة مصر في الدور الثمن النهائي خاصة وأن فوزها على الجزائر يجعلها تصل للنقطة السابعة.

على الجانب الأخر لن تجد الجزائر فرصة أمامها للتأهل سوى تحقيق الفوز على كوت ديفوار من أجل الوصول للنقطة الرابعة وحسم أحد المركزين للتأهل في انتظار المواجهة الثانية القوية بين سيراليون وغينيا، خاصة وأن فوز سيراليون هي الأخرى سيحسم لها أحد المراكز انتظارا لنتيجة مباراة الجزائر وكوت ديفوار وكذا الحال بالنسبة لسيراليون.

لذا تعد مباريات اليوم في الجولة الأخيرة والثالثة الحاسمة في مباريات المجموعة الخامسة محل اهتمام من جميع المتابعين في مصر والجزائر والوطن العربي انتظارا لما ستسفر عنه نتائج المباريات اليوم من أجل معرفة منافس مصر في دور الثمن نهائي في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

يذكر أن الجزائر على لسان المدير الفني لها، أكدت على أنه ستؤدي مباراة كوت ديفوار بكل القوة والحماسة من أجل عبور الدور الأول من مواجهة كوت ديفوار وإمكانية تحقيق الفوز على كوت ديفوار من أجل ضمان التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس الأمم الأفريقية، فلا سبيل أمام الجزائر سوى تحقيق الفوز والفوز بالنقاط الثلاث خلال مواجهة اليوم أمام كوت ديفوار في تلك المواجهة المرتقبة.

هذا ويحاول منتخب الجزائر تحقيق الفوز أمام كوت ديفوار في تلك المباراة الحاسمة والهامة بالنسبة للمنتخب الجزائري والذي يحاول التعويض أمام كوت ديفوار والفوز على الجزائر في تلك المواجهة، انتظارا لنتيجة مباراة غينيا وسيراليون الحاسمة هي الأخري في ترتيب مجموعة الجزائر ونتابع معكم ترتيب مجموعة الجزائر دقيقة بدقيقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ