ننشر لكم مجموعات دوري أبطال أسيا 2022 في دور المجموعات، خاصة وأنه تم سحب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أسيا في كوالالمبور وسط مجموعات متوازنة للفرق السعودية وخاصة الهلال السعودي والشباب السعودي والفيصلي السعودي وغيره من الفرق الأسيوية الأخرى والتي تمني النفس بالفوز ببطولة دوري أبطال أسيا.

نتيجة قرعة دوري أبطال أسيا دوري المجموعات 2022

في عشر مجموعات جاءت نتيجة قرعة دوري أبطال اسيا 2022 والتي ننقلها لكم.

  • المجموعة الأولى : الهلال السعودي، الريان القطري، الاستقلال من طاجيكستان والفائز من الدور التمهيدي الثالث.
  • المجموعة الثانية: الجزيرة الإماراتي والشباب السعودي ومومباي الهند والقوة الجوية العراقي.
  • المجموعة الثالثة: فولاذ خوزستان من إيران وشباب الأهلي دبي الإمارات وأهال تركمانستان والغرافة من قطر.
  • المجموعة الرابعة: الدحيل من قطر، وسيباهان من إيران، باختاكور من أوزبكستان والفائز من الدور التمهيدي الأول.
  • المجموعة الخامسة: السد من قطر، الفيصلي السعودية والوحدات الأردن والفائز من الدور التمهيدي الثاني.
  • المجموعة السادسة : شاندونغ تايشان من الصين، وأوراوا من اليابان وليون سيتي من سنغافورة والفائز من الدور التمهيدي الرابع.
  • المجموعة السابعة: باثوم يونايتد من تايلاند وجيونام دراجونز من كوريا الجنوبية، ويونايتد سيتي الفلبين وملبورن سيتي الأسترالي.
  • المجموعة الثامنة: تشونبوك من كوريا الجنوبية، يوكوهام من اليابان وهوانج أنه جيا لاي من فيتنام والفائز من الدور التمهيدي.
  • المجموعة التاسعة: كاواساكي من اليابان، وقوانغشتو من الصين، وجوهور دار التعظيم من ماليزيا والفاائز من الدور التمهيدي الثالث.
  • المجموعة العاشرة: شنغهاي بورت من الصين، تشيانجراي يونايتد من تايلاند، كيتشي من هونج كونج والفائز من الدور التمهيدي الثاني.

هذا وتعد مجموعات دوري أبطال أسيا متوازنة بشكل كبير، خاصة وأن دوري أبطال أسيا من البطولات القوية وخاصة وأن الهلال السعودي نجح في الحصول على بطولة دوري أبطال أسيا في البطولة الماضية وسط سعي قوي من جانب أبطال أسيا في المجموعات العشرة، وسط محاولات من جانب الهلال السعودي للفوز بها وبالتأكيد ستكون هناك منافسة قوية من جانب الشباب السعودي وغيرها من الفرق الأسيوية الأخرى وسط مساعي من أجل الفوز بتلك البطولة، وسنتابع كل جديد حول دوري أبطال أسيا.

بالنظر إلى مجموعة الهلال السعودي، نجد الهلال السعودي في نزهة في دور المجموعات نظرا لسهولة مجموعته، إلا أن الخبراء حذرت الهلال السعودي من الإستهتار بفرق مجموعته وطالبته بالجدية في كل المباريات من أجل الوصول إلى نهائي البطولة الأسيوية وهو الأمر الرائع الذي يسهم في دعم مشوار الهلال السعودي في تلك المجموعات الأسيوية، خاصة في ظل سعي الهلال إلى الفوز في تلك المجموعات والتأهل.

هذا ومن المنتظر أن تلعب تلك الأندية سويا من أجل التأهل للدور التالي، ويمني جمهور السعودية النفس بالتأهل للدور الثاني خاصة في ظل وجود الهلال السعودي والشباب وهم من الفرق القوية والحريصة كل الحرص على التأهل إلى الدور التالي خاصة وأن تلك الفرق تحاول الفوز في المباريات القادمة والمنافسة بقوة على الحصول على بطولة دوري أبطال أسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ