قسط 300 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، تمويل شخصي بمبالغ مالية كبيرة ، وبالتقسيط الميسر علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة علي أطول مدة سداد ، يعتبر هذا العرض التمويلي أحد أهم العروض التمويلية التي يبحث عنها الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية ، والراغبين في الحصول على سيولة نقدية سريعة وفورية ، بتسهيلات عديدة في السداد وذلك بما يتناسب مع الدخل الشهري للعميل وبما يتلاءم مع جميع الإلتزامات المالية الأخرى له.

قسط 300 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب علي أطول مدة سداد

تمويل شخصي فورى ونقدي بدون ضمانات ، وبدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، يأتي ضمن مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات التمويلية التي توفرها شركة البيت الأهلي للتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية ، حيث توفر الشركة هذا التمويل الشخصي بمبالغ مالية كبيرة تخدم كافة الاحتياجات المالية والشرائية للمواطن السعودي والمواطن الوافد أيضاً إلي المملكة العربية السعودية بجنسيات مختلفة ، كما توفر شركة البيت الأهلي للتمويل للعملاء خيارات للسداد عديدة ومتنوعة تناسب جميع العملاء بالمملكة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة البيت الأهلي للتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال علي الشروط التي حددتها الشركة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.

مزايا التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي للتمويل لقطاع الأفراد

  1. قامت شركة البيت الأهلي للتمويل بتصميم تمويل شخصي بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. توفر الشركة هذا المنتج بمبالغ مالية يمكن أن تبدأ قيمتها من 3000 ريال سعودي ، وبحد أقصي لمبلغ التمويل يصل إلى 300 ألف ريال سعودي.
  3. العميل السعودي والعميل الوافد أيضاً يمكنه الاستفادة من تمويل شركة البيت الأهلي للتمويل.
  4. توفر الشركة هذا المنتج بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  5. الشخص المتقدم بالطلب يمكنه الحصول على المبالغ المالية من خلال هذا العرض التمويلي ، بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري له.
  6. توفر شركة البيت الأهلي للتمويل التمويل الشخصي بهامش ربح منافس.
  7. خيارات للسداد عديدة ومتنوعة والتي تناسب جميع العملاء ، ويمكن أن تصل مدتها حتي 5 سنوات.
  8. إجراءات سريعة وميسرة لجميع العملاء للحصول على المبالغ المالية من خلال هذا العرض التمويلي.
  9. توفر شركة البيت الأهلي للتمويل للعملاء إمكانية الاستفادة من السداد المبكر لمبلغ التمويل في أي وقت.

الشروط الأساسية للاستفادة من تمويل شركة البيت الأهلي للتمويل بدون كفيل ولا تحويل الراتب

وكانت قد حددت شركة البيت الأهلي للتمويل بعض الشروط والضوابط التي يجب مراعاتها عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح تلك الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين عند التقدم بطلب تمويل شركة البيت الأهلي للتمويل بدون كفيل ولا تحويل الراتب.

  • المواطن السعودي والمواطن الوافد أيضاً يمكنه الاستفادة من القرض الشخصي المتاح لدي شركة البيت الأهلي للتمويل.
  • الراتب الشهري للعميل السعودي يجب ألا يقل عن 4000 ريال سعودي ، للاستفادة من تمويل شركة البيت الأهلي بدون كفيل ولا تحويل الراتب.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين الوافدين ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري عن 5000 ريال سعودي للاستفادة من هذا المنتج.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 18 سنة ولا يزيد عن 60 سنة ، وذلك للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة البيت الأهلي للتمويل.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين المتقاعدين ، يشترط ألا يزيد عمره عن 65 سنة عند التقدم بالطلب.
  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر ، وذلك إذا كان من موظفي القطاع الحكومي أو شبة الحكومي.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية ، يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 12 شهر ، لإنهاء إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي شركة البيت الأهلي للتمويل بالمملكة.

الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب التمويل الشخصي

كما حددت شركة البيت الأهلي للتمويل في المملكة العربية السعودية ، بعض الوثائق والمستندات التي يجب الإسراع في تقديمها للشركة من أجل استكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي الشركة ، وسوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك الأوراق المستندات اللازمة لاستكمال طلب قرض شركة البيت الأهلي للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة.

  • تقديم هوية وطنية أو إقامة سارية المفعول.
  • إرفاق طلب التمويل الشخصي بالعنوان الوطني للشخص المتقدم بالطلب في المملكة العربية السعودية.
  • يجب تقديم خطاب تعريف بالراتب الشهرى للشخص المتقدم بالطلب بشرط أن يكون لا يتعدى تاريخ إصداره 30 يوم.
  • يلزم لاستكمال طلب التمويل الشخصي تقديم كشف حساب بنكي حديث لأخر ثلاثة رواتب.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين الوافدين ، يشترط تقديم العنوان بالبلد الأم وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ