مكون جبار لتنظيف الأواني المحروقة، ترغب كل ربة منزل في الحفاظ على مطبخها في حالة جيدة، والعمل على مظهره بطريقة لطيفة ومنظمة، وتنظيفه بشكل دوري عن طريق تنظيف جميع محتويات المطبخ من الأواني، والأجهزة الكهربائية، وغيرها من الأشياء، من أكثر الأمور التي تزعج ربة المنزل هو حرق أواني الطبخ، وتبقى مهمة تنظيفها هي المعاناة الحقيقية التي تواجهها، لدرجة أن بعض النساء يفضلن التخلص من الأواني المحروقة ورميها في سلة المهملات بدلاً من صنعها جهدًا في خدشها وتنظيفها حتى يمكن استخدامها مرة أخرى.

مكون جبار لتنظيف وتلميع الأواني المحروقة

يمكن استخدام الصابون والماء في تنظيف أدوات المائدة المحترقة.
لتنظيف أدوات المطبخ المحترقة، استخدم صابون غسيل الأطباق كما يلي
طريقة العمل
برد الوعاء المحروق فورًا، ثم اغمره بالماء الدافئ، مع ضمان غمر المنطقة المحترقة تمامًا.
للأواني الصغيرة، أضف 2-3 قطرات من صابون غسل الصحون للأواني الكبيرة، أضف 4-5 قطرات، ثم امزج الصابون بالماء باستخدام إسفنجة تنظيف، اغمر القدر المتفحم في الخليط لمدة ساعة على الأقل أو طوال الليل، باستخدام اسفنجة خشنةقم بإزالة بقايا الطعام المحترقة.
استخدام صودا الخبز والخل لتنظيف الأواني المحروقة، لتنظيف الأواني المحروقة.

تنظيف الأواني المحروقة بدون دعك وإعادتها كالجديدة

استخدم صودا الخبز والخل على النحو التالي

املأ القدر المتفحم بالماء فقط بما يكفي لتغطية المنطقة المحترقة، باستخدام فرشاة أو ملعقة قلب كوبًا من الخل جيدًا في الماء، ضع القدر على نار متوسطة بدون غطاء حتى يبدأ مزيج الخل والماء في الغليان،ثم ارفعه عن النار، اتركي خليط الخل والماء ليبرد لمدة 30 دقيقة قبل إضافة ملعقتين كبيرتين من صودا الخبز، باستخدام اسفنجة مع خشونة خشنة، قم بإزالة البقع والطعام المحروق.

أسهل طريقة لتنظيف الأواني المحروقة وإعادتها كالجديدة

تنظيف الأواني المحترقة باستخدام صودا الخبز والصابون، بإتباع هذه التعليمات يمكنك تنظيف الأواني المحروقة بصودا الخبز والصابون.
طريقة العمل
صب كمية قليلة من صابون غسيل الصحون في الوعاء المتفحم، أضف قليلًا من صودا الخبز وافرك كل آثار الحرق، قم بتغطية المنطقة المحروقة بالماء الساخن واتركها لتبرد،  باستخدام سلك معدني، قم بإزالة جميع علامات الحروق من الإناء، ثم اغسله جيدًا بالماء والصابون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ