طريقة تحضير كريم الجمال المذهل في منزلك لتبييض البشرة فوراً وشد التجاعيد، نقدم لكم اليوم من خلال وصفتنا كريم بذور الشيا الطبيعي لتفتيح لون البشرة والقضاء على مسببات التجاعيد بشكل نهائي. ماسك الشيا له نتائج مبهرة على البشرة السمراء حيث أنه يبيض لونها 5 درجات على الأقل، كما يقضي على التصبغات لدوره الفعال في توحيد لون البشرة ويقلل من التجاعيد بشكل تدريجي وفعال جداً. لتحضير هذا القناع سوف نستخدم بذور الشيا فهي تعتبر من أبرز مصادر الاوميغا 3 التي تبيض البشرة وتحارب ظهور التجاعيد بها، بالاضافة إلى الزبادي الطبيعي وبعض العناصر الأخرى لإضافة مزيد من الترطيب والتنعيم لبشرتك.

طريقة تحضير كريم الجمال في منزلك

مكونات وصفة كريم بذور الشيا لتفتيح لون البشرة وشد التجاعيد هي:

  • 2 ملعقة من بذور الشيا.
  • نصف كوب ماء.
  • ملعقة صغيرة من الزبادي الطبيعي.
  • ملعقة صغيرة من نشا الذرة.
  • ملعقة من عصير الليمون الحامض.
  • ملعقة من زيت جوز الهند أو زيت اللوز الحلو.

نضع بذور الشيا في إناء مناسب مع إضافة الماء ثم اترك بذور الشيا تنقع ليلة كاملة، وبعد نقع بذور الشيا ليلة كاملة لمدة 12 ساعة يتكون هلام لزج حول البذور ثم نقوم بطحنها جيداً في الخلاط، وبعد طحن بذور الشيا جيداً نحصل على خليط لزج ثم نترك فقط القليل من الخليط لتحضير الوصفة، والباقي من الخليط احتفظ به في علبة مناسبة في الثلاجة لتحضير الوصفة مرة أخرى، بعد ذلك نضف الزبادي إلى الخليط واخلط جيداً مع إضافة النشا وعصير الليمون الحامض ثم نتابع الخلط بشكل جيد.

تبييض البشرة فوراً وشد التجاعيد

في الخطوة الأخيرة من تحضير كريم بذور الشيا لتبييض وشد البشرة نقوم بإضافة زيت جوز الهند، ثم نخلط حتى نحصل على مزيج لزج وكريمي. أولا نظفي بشرتك جيداً قبل تطبيق القناع ثم طبقي الخليط على كامل بشرة الوجه والعنق، يمكنك أيضاً تطبيقه على التجاعيد حول العين ثم اتركه على بشرتك لمدة 30 دقيقة، وبعد ذلك اغسله بالماء الدافئ ثم بالماء البارد ورطبي بشرتك بعد ذلك بمرطبك اليومي، ومباشرة ستلاحظين الفرق حيث أنك ستحصلين على تبييض فوري لبشرتك وستصبح بشرتك أكثر إشراقا وأصغر سناً، ستختفي التصبغات والتجاعيد نهائياً وأيضاً سيختفي الكلف والبقع الداكنة وآثار حب الشباب، ولافضل النتائج كرري هذا القناع بشكل يومي حتى تحصلي على النتيجة المرادة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ