توجد حيل لترتيب الملابس كثيرة تم اكتشافها في الوقت القريب، والتي تساعد على تنظيم الخزانات الخاصة بالملابس والتي قد تحتوي على كم كبير من الملابس بأنواع مختلفة، والتي يعطي ترتيبها شعور بالراحة كما أنه يساعد في الحفاظ على كل الملابس بشكل نظيف ومرتب، ويسهل الوصول إلى الملابس التي نريدها.

حيل لترتيب الملابس

من الضروري أن نقوم باختيار أنواع الشماعات التي يمكن أن تسمح لما بأن نستخدمها لتعليق أكثر من قطعة من نفس اللون عليها، من الرائع أيضًا أن نقوم بترتيب الملابس على حسب درجات الألوان، الأمر الذي يجعل من السهل الحصول على الطقم الذي نريده.

من أكثر الأمور التي تحدث الفوضى هو ضيق الوقت في البحث عن الملابس لارتدائها، ولذلك فإنه من الحيد أن نقوم بتجهيز وإخراج الطقم الذي نريد ارتدائه في الصباح قبلها بيوم، إن التيشرتات لها طريقتين إما الطي أو لفها على الرقم أن اللف لا يأخذ حيز كبير والذي يفضل اتباعه أيضا مع رابطات العنق.

أسرع طريقة لترتيب الملابس

من الرائع استخدام بعض العلب في حفظ بعض الملابس صغيرة الحجم، سواء الملابس الداخلية أو رابطات العنق أو الجوارب، ومن الاختراعات الجديدة ذات التأثير الرائع أيضا هو استخدام بعض الحواجز الشبكية المعدنية للفصل بين الملابس، استخدام بعض السلال ووضع عليها لاصقة بالمحتوى لمعرفة ما يوجد بها.

من الجيد أن نقوم بالاستفادة من الأبواب الخاصة بالخزانة، سواء لوضع الاكسسوارات أو رابطات العنق والطرح، من الضروري توفير رف في أعلى الخزانة لتخزين الملابس التي لا تستخدم في الوقت الحالي، من الضروري استغلال اسفل الملابس لوضع بعض السلال التي يمكن تخزين الملابس فيها، من الرائع ان نستغل الادراج من خلال مقسم الأدراج لوضع وتنسيق ما يوجد بها.

لقد عرضنا لكم في الفقرات السابقة أشهر وأسرع حيل لترتيب الملابس، والتي يمكن استخدامها في أي خزانة ملابس مهما كان حجمها صغير أو كبير للتوفير من المساحة، وكذلك للحفاظ على نظافة الملابس وترتيبها وخاصًة التي تحتاج للكي، فترتيب الملابس الذي كان يصور رعب للكثير أصبح مع هذه الحيل سهل وبسيط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ