المستفيدين من معونة الأمير عبد العزيز بن فهد دائمًا ما يبادر الأمير عبد العزيز بن فهد بمساعدة الفقراء والمحتاجين، ولا يتأخر أبدًا في رد طلب العون، لذلك تقوم المؤسسة الخيرية الخاصة بالأمير عبد العزيز بن فهد بقبول الطلبات الخاصة بالمعونة المالية لجميع من هم في حاجةٍ ملحة للمساعدة، كما أن أشكال المعونة التي يوفرها الأمير متعددة، فلا تقتصر المؤسسة بمساعدة فئة محددة من المحتاجين، ونقدم لكم في المقال التالي بيانات طلب معونة عبد العزيز فهد في المملكة السعودية.

الفئات المتاح لها الاستفادة من طلب معونة الأمير عبدالعزيز بن فهد

كما ذكرنا لا تقوم المؤسسة الخيرية الخاصة بالأمير عبد العزيز بن فهد بالمملكة بالإقتصار على فئة واحدة من المحتاجين لقبول طلب المساعدة، لذلك ففي النقاط التالية توضيحًا للفئات المستفيدة من المبادرة.

  • تقوم المؤسسة الخيرية للأمير عبد العزيز بن فهد بقبول طلب معونة الأفراد المحتاجين تحت فئة سداد ديون المتعثرين من مواطني المملكة، بالإضافة إلى سداد القروض الخاصة بالغارمين لمن ليس باستطاعتهم الوفاء ببنود البنوك.
  • هذا بجانب المبادرة في مساعدة الأرامل والمطلقات وأيضًا الأيتام أصحاب الحاجة للعون.
  • إضافةً إلى أن الأمير عبد العزيز بن فهد يقدم عبر مؤسسته الخيرية العون في سداد جميع تكاليف العمليات الجراحية، والعلاج الخاص بكل من تعثر به الحال.
  • كما يتم تقديم المساعدة للأشخاص الغير قادرين على كسب قوتهم لظروفٍ بغير إرادته، كالتعرض لحادث.

كيفية طلب معونة عبد العزيز بن فهد في السعودية

يستطيع أي فرد محتاج التقديم على طلب معونة الأمير بطرق سهلة وبسيطة، حيث يمكن للشخص التواصل مع المؤسسة الخيرية من خلال البريد الإلكتروني المحدد لها، أو التواصل عن طريق أرقام الواتساب المخصصة للمؤسسة ومكتب الأمير عبد العزيز بن فهد، ويشمل التالي معلومات صريحة للتواصل.

  • يتوفر رقم للتواصل بمكتب الأمير مباشر لمواطني المملكة، ويكون الرقم 485232658966، ويكون الرقم الخاص بالواتساب 8004000000 لقاطني السعودية، ورقم 920030003 لمن هم من خارج المملكة.
  • ويمكن التواصل كذلك من خلال موقع التواصل الإجتماعي الرسمي لهم على تطبيق تويتر، وهو https://twitter.com/kfahadalsaud?lang=ar.
  • أما لمن يريدون التوجه للمؤسسة مباشرةً وتقديم طلب المعونة فيمكنه الذهاب لعنوان 38 المراجعات 6600 Nahdat Al Maarifah, Ar Rawdah, Jeddah, Saudi Arabia.
تابعنا الآن:

التعليقات

  1. سيدي عبد العزيز بن فهد أنا متقاعد وعندي اسره وفيهم اثنين معاقين وخدمات موقفه وأبي مساعده منك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ