يتابع الجميع موعد نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو الأحد والقنوات الناقلة لتلك البطولة بالرياض، كان ريال مدريد قد نجح في التأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني بعد الفوز على برشلونة، بينما نجح أتلتيك بيلباو في الفوز على أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، لتكون المواجهة بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني المقامة في الرياض.

موعد مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني

من المنتظر أن تقام مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في التاسعة والنصف مساء الأحد القادم بتوقيت الرياض، على أن تقام المباراة في نهائي السوبر الإسباني والمقامة على ملعب الملك فهد الدولي.

القنوات الناقلة لنهائي السوبر الإسباني

من المنتظر أن تقوم قنوات SSC6 HD بنقل مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بتعليق كلا من أشرف محمود وفهد العتيبي في واحدة من المباريات القوية، ولكن كان الجميع يعول على فوز أتلتيكو مدريد على أتلتيك بيلباو في تلك المواجهة ولكن نجح أتلتيك بيلباو في تحقيق المفاجأة.

كان أتلتيك بيلباوقد نجح في الفوز على أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الملك فهد في الرياض في المواجهة التي تقام مساء الأحد المقبل.

ريال مدريد جاهز لنهائي كأس السوبر الإسباني

كان ريال مدريد قد بدأ التحضير في نهائي كأس السوبر الإسباني والمقرر لها الأحد المقبل حيث بدأ ريال مدريد بجلسة تدريبية على ملعب نادي النصر في الرياض، حيث ينتظر الجميع شاء ديفيد ألابا خاصة وأن اللاعب يعاني مشكلة عضلية.

كان ريال مدريد قد بدأ تدريبات بدنية بدون الكرة وحاول لاعبوه الاستعداد بجدية لمباراة أتلتيك بيلباو المقرر لها الأحد القادم.

توقعات نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

بخصوص توقعات نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، يتوقع الجميع أن يفوز ريال مدريد على أتلتيك بيلباو، خاصة وأن ريال مدريد من الفريق القوية للغاية وهو القادر على تحقيق الفوز على أتلتيك بيلباو بشكل كبير في ظل استعداد ريال مدريد القوي أمام أتلتيك بيلباو في تلك المواجهة القوية المرتقبة خاصة وأن ريال مدريد يعيش أفضل أيامه.

يذكر أن ريال مدريد سيجد نفسه أمام منافس سهل وهو أتلتيك بيلباو خاصة وأن الفريق أفضل من أتلتيكو مدريد وكذلك بعد التغلب من برشلونة وهو مايعني أن ريال مدريد قد ضمن بطولة جديدة في السوبر الإسباني بشكل كبير وهو الأمر الرائع في السوبر الإسباني أن يفوز ريال مدريد ولكن السؤال، هل يمكن لفريق أتلتيك بيلباو في القيام بمفاجأة قوية في هذه المفاجأة القوية لفريق أتلتيك بيلباو من أجل إحراز المركز الأول.

ولن يكون أتلتيك بلباو بالمنافس السهل أمام ريال مدريد، يتعين على ريال مدريد بذل المزيد من الجهد في حال أراد الفوز بالسوبر الإسباني على حساب أتلتيك خاصة وأن بلباو واحدا من الفرق القوية والتي تمتاز بالسرعة واللعب الجماعي وهو الأمر الذي قد يجد صعوبة لدى ريال مدريد في متابعة كافة لاعبي أتلتيك بلباو بشكل كبير ومحاولة الفوز عليهم.

كان رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، قد قام الجمعة بزيارة مان ريال مدريد على ملعب الأمير فيصل بالرياض، ويستعد ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو في نهائي السوبر الإسباني، وكان بيريز قد قدم التحية لكل اللاعبين بعد تحقيق الفوز على برشلونة في مباراة خاصة بين الثنائي في الكلاسيكو الإسباني، وتستضيف السعودية نهائي مباراة السوبر الإسباني مساء الأحد المقبل.

تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ