تعاني الكثير من الفتيات من وجود بعض المشكلات المتعلقة بالبشرة ومنها وجود مشكلات إسمرار لون الوجه ووجود البقع الداكنة والهالات السوداء وعدم توحد لون الوجه حيث تمثل كل هذه العلامات مشكلة كبرى لدى جميع الفتيات ، لذلك نجد أي فتاة تعاني من هذه العلامات تعمل على البحث عن بعض الإستخدامات التي تعمل على الحصول على بشرة بيضاء ولامعة ، ويعتبر حلم أي فتاة هو الوصول إلى بشرة بيضاء ولامعة ومشرقة خالية من وجود أي علامات تسبب المشكلات لهؤلاء الفتيات.

ويرجع السبب في ذلك إلى أن تمثل البشرة مصدر ثقة هؤلاء الفتيات وجاذبيتهم وجعلهم يبدون بمظهر جذاب وجميل ، وهناك بعض الأخطاء التي تقع بها الغالبية من الفتيات وهي إستخدام بعض الإستخداما الغير صالحة على البشرة التي تعمل على زيادة مشكلة البشرة وتجعلها تبدو بمظهر غير مقبول ، وتعتبر من أكثر الإستخدامات الشائعة التي تعمل على العديد من الفتيات بإستخدامها هي إستخدام خلطات الكريمات التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة على البشرة وتعمل على ظهور حب الشباب تحت الجلد بالإضافة إلى أنها تعمل على تهيجه ويجعله يظهر بمظهر غير مرغوب.

والبعض الأخر من الفتيات يعملون على الذهاب إلى بعض المراكز التجميلية التي تعمل على إستخدام بعض الأجهزة المتخصصة في تفتيح لون البشرة وجعلها بيضاء كالحليب ولكن تعتبر هذه الطريقة من الطرق غالية الثمن ، حيث توجد هناك بعض الخلطات الطبيعية التي لها مفعول قوي وفعال على البشرة ويجعلها تبدو بمظهر جميل وجذاب وتمنحكي من التخلص من جميع المشكلات المتعلقة بالبشرة نهائيا ، وسوف نقدم إليكي مكونات وطريقة تحضير أقوى خلطة طبيعية تستخدم للحصول على بشرة بيضاء خلال أقل وقت ممكن .

وصفة طبيعية لتبييض الوجه

المكونات

  • ملعقتان إثنان كبيرتان فقط من الزبادي .
  • ملعقة واحدة كبيرة فقط من ماء الورد .
  • ملعقتان إثنان كبيرتان فقط من النشا .

طريقة التحضير

  • أحضري طبق متوسط الحجم وضعي به ملعقتان إثنتان كبيرتان فقط من الزبادي مع ملعقتان إثنتان كبيرتان فقط من النشا وقومي بتقليب النشا مع الزبادي جيدا حتي يتجانسوا مع بعضهما تماما .
  • بعد تجانس ودمج النشا مع الزبادي جيدا قومي بإضافة ملعقة واحدة كبيرة فقط من ماء الورد وعليكي بتقليب جميع هذه المكونات مع بعضها جيدا .
  • بعد ذلك وقبل وضع هذه الخلطة على بشرتك قومي بغسل بشرتك بالماء البارد وبالغسول المناسب لنوع بشرتك بعد ذلك عليكي بتنشيف بشرتك جيدا ثم قومي بوضع هذه الخلطة على بشرتك وأتركيها لمدة ساعة واحدة فقط بعد ذلك أغسلي وجهك بالماء الفاتر .
  • بعد غسل الوجه من هذه الخلطة سوف تلاحظين النتيجة المبهرة التي تحلمين بها ، وعليكي بتكرار هذه الخلطة يوميا للحصول على نتيجة أفضل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ