يبحث الكثيرون عن أرقام مسابقة الحلم وبالأخص في الوطن العربي. وذلك ليربحوا جوائز نقدية أو سيارات لذلك يزيد البحث عن كيفية الاشتراك بصورة صحيحة، وهذا ليضمنوا الفوز في هذه المسابقة وهي من أكثر المسابقات شهرة في الوطن العربي، كما يبحث العديد من الناس عن موعد إعلان نتيجة السحب للمسابقة، وذلك بعدما أعلن مصطفى الآغا عن الاستمرارية في فتح التقديم والاشتراك في المسابقة، بالإضافة للترقب لموعد السحب الجديد لهذا العام 2022، حيث يصل مقدار الجائزة هذا العام ما يقارب نصف مليون دولار أمريكي، كما أنه سيحصل على منزل في جزر اليونان وما زال هناك فرصة للتسجيل في المسابقة حتى إعلان موعد السحب.

مسابقة الحلم لعام 2022 مع مصطفى آغا

يقوم الكثير من الناس بانتظار موعد السحب في مسابقة الحلم والذي يذاع على الهواء مباشرة على قنوات mbc1. ولقد تم إجراء عمليات سحب خلال الشهور الثلاثة الماضية، حيث بلغت واحدة من هذه الجوائز ما يقارب 125 ألف دولار أمريكي. وبغلت الجائزة الثانية ما يقارب ربع مليون دولار، كما يوجد سحب في خلال الأيام القادمة وقد تصل الجائزة لحوالي نصف مليون دولار أمريكي، بالإضافة لاستمرار الكثيرون في المسابقة لكل من يريد التسجيل فيها، ولقد صرح الإعلامي مصطفى آغا من خلال البرنامج الخاص به عن طريقة سريعة وخاصة للتسجيل في المسابقة، والتي تتم عبر الأرقام التي أعدها من قبل المسابقة، حيث تم تحديد أرقام تليفون أرضي لكل البلاد إلا اليمن وسوريا حيث يمكنهم التقديم من خلال جوال الشخص.

قد يهمك: بشكل نهائي القضاء على الشعر الأبيض

أرقام مسابقة الحلم الخاصة بالوطن العربي

يمكن التسجيل في مسابقة الحلم من خلال عدة أرقام خاصة بالدول العربية حيث يقوم المتسابق بإرسال رسالة يوجد بها كلمة حلم أو dream على الرقم الخاص ببلده، ولمعرفة أرقام الدول لإرسال الرسالة من خلالها كالتالي:

  • أرقام مسابقة الحلم في المملكة العربية السعودية : شبكة موبايلي يتم الاتصال بالرقم التالي 650444 ، شبكة زين يتم الاتصال بالتالي 755505.
  • أرقام مسابقة الحلم في الكويت : شبكة Gsm يتم الاتصال من خلال التالي 4141.
  • أرقام مسابقة الحلم في الإمارات العربية المتحدة : شبكة اتصالات يتم الاتصال من خلال التالي 6070.
  • أرقام مسابقة الحلم في البحرين : شبكة Batelco من خلال الرقم التالي 94000.
  • أرقام مسابقة الحلم في العراق : من شبكة Asiacell من خلال الرقم التالي 2266.
  • أرقام مسابقة الحلم في مصر : شبكة GSM من خلال الرقم التالي 95458.

الاشتراك في مسابقة الحلم مع مصطفى الآغا

يمكنك الدخول والاشتراك في مسابقة الحلم بعدة طرق للفوز بالجائزة المالية الكبيرة التي تقدمها المسابقة والتي تصل إلى مليون دولار مع مصطفى الآغا عبر قناة mbc ، حيث يمكنك الاشتراك عن طريق إرسال كلمة “Dream” أو “حلم” إلى الرقم المخصص للبلد والتي حددته المسابقة، حيث تقوم تحدد رقما خاصا لكل دولة يمكنك الدخول من خلاله بشكل مباشر ، كما يمكنك الدخول في مسابقة الحلم من خلال قناة mbc عن طريق الرسائل والمشاركة عبر الموقع الرسمي لمسابقة الحلم ، حيث سيتم السحب مباشرة على الهواء لضمان حصول الجميع على فرصة متساوية للفوز بالجائزة الأولى لضمان الشفافية في الفوز والمكسب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ