حل لتساقط الشعر بطريقه طبيعيه من خميرة الشعير

هناك أسباب عديدة لتساقط الشعر عند النساء منها ما هو عارض مثل الحمل والولادة والرضاعة ومنها ما هو  بسبب ارتفاع درجه حرارة الجسم لأي مرض أصاب الجسد  أو النزيف الحاد بعد الولادة أو العمليات الجراحية أو الصدمات النفسية والاكتئاب كل هذه العوامل تؤدي إلى تساقط الشعر بكثافه .

حل لتساقط الشعر بطريقه طبيعيه

لكن عليكي أولا التفرقة بين التساقط الذي يؤدي إلى وجود فراغات كبيرة في فروة الرأس وبين ما هو طبيعي ولا يؤثر على المدى البعيد بوجود فراغات في فروة الرأس  فإن التساقط الطبيعي يكون في حدود من 50 إلى 100 شعرة متساقطه يومياً ويرجع السبب إلى ان كل شعرة تسقط  يكون ملازم لها شعرة أخرى  من نفس البصيله .

ولذا لا نشعر بفراغات حتى مع التساقط اليومي أما إذا ذاد عن ذلك فيجب على الفور عمل التحليلات للتأكد من عدم وجود أنيميا  أو أي نقص في بعض المعادن مثل الزنك وهو المسئول الأول عن صحه وجمال الشعر

وصفه الخميرة لعلاج تساقط الشعر

نحضر خميرة الشعير +ماء ونمزجهم جيداً ونضع الخلطة بالتركيز  على الأماكن الفارغةفي فروة الرأس  وفروة الرأس كامله  حتى تتشرب كامله وتترك مدة الساعتين وبعدها نقوم  بغسل الشعر بشامبو  طبيعي أو خالي من الكيماويات .

وصفات لعدم تساقط الشعر

عزيزتي  هناك من الزيوت ما تجعل من شعرك شعر حديدي قوي وغير متساقط  وهناك بعض الزيوت التي تؤدي إلى تساقط الشعر لذا يجب أن يكون لديك علم بمدى قوة فروة رأسك حتى لا تستخدمي زيت يؤدي إلى تأثير سلبي ولكن لا تقلقي ان كنتي ممن يمتلكون فروة رأس ضعيفة فإليك الحل .

زيت النعناع:_ النعناع من الزيوت القوية التي لا ينتبه إليها الكثيرون  فمن مميزات زيت النعناع  انه مقوي لفروة  الرأس فهو يحفز تدفق الدم الي فروة الرأس وتغذية الفروة وجذور الشعر بفاعليه كبرى، كما يؤدي إلى ملء فراغات الرأس لانه يساهم في نمو بصيلات الشعر، لذا قومي بدهن فروة الرأس يوميا بقليل من زيت النعناع وانظرى الفرق في الشعر.

زيت الجوجوبا للشعر، الجوجوبا من محفزات نمو الشعر ويصلح لمن لديهم حساسية من رائحة النعناع النفاذة، قومي باستخدام الزيت بانتظام وشاهد ي الفرق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *