التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة آرسنال ووست بروميتش ألبيون، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” ، يستضيف فريق وست بروميتش ألبيون على أرضه فريق آرسنال على أرضية ملعب ذا هاوثورنس في مدينة ويست بروميتش الانجليزية، حيث يعتبر هذا الملعب الأساسي لفريق المستضيف ويتسع أكثر من ستون ألف متفرج.

سوف يشارك اللاعب المصري محمد النني مع صفوف فريق آرسنال الإنجليزي، كما يستعد محمد الننى للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني، لمواجهة توجو يوم 28 مارس الحالي وديًا، ضمن استعدادات “الفراعنة” للمشاركة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

موعد مباراة آرسنال ووست بروميتش ألبيون والقنوات الناقلة

موعد مباراة آرسنال ووست بروميتش ألبيون، في مساء يوم السبت الموافق الثامن عشر من شهر مارس لعام 2017، وسوف يدير اللقاء الحكم الدولي وسوف يطلق صافرة الحكم في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، يحتل أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، وراء تشيلسى “المتصدر” بفارق 16 نقطة.

وبحسب توقيت القاهرة في تمام الساعة الثانية والنصف مساءا، وبحسب توقيت السعودية في تمام الساعة الثلاثة والنصف مساءا، وبحسب توقيت دبي في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا، وسوف تذاع المباراة آرسنال ضد ويست بروميتش على احدي قنوات بي ان سبورت ، ستذاع على قناة beIN SPORTS HD 2 بتعليق المعلق : رؤوف خليف ، القناة المشفرة الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.