دوما ودائما اذا أرادت أن تتحدث عن البنوك وكذلك عن ما يقدمونه إلى عملائهم . فإنه تلقائيا يجب أن تتحدث عما يقوم بتقديمه بنك الراجحي داخل المملكة العربية السعودية . فأنه يقوم بتقديم خدمات كثيرة للغاية ومتنوعة أيضا ومن ضمن تلك الخدمات التي يقدمها بنك الراجحي لجميع عملائه هي أنه أتاح إمكانية فتح حساب جاري أون لاين الى مصرف الراجحي . وذلك لجميع المواطنين السعوديين وكذلك أيضا المقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية . وذلك عن طريق الدخول الي الموقع الإلكتروني المخصص لمصرف الراجحي بحيث يكون ذلك بطريقة سهلة وسريعة. وتحسينا لخدمة عملائه يمكن للعميل من خلال هذا الموقع اداره كافة أعماله المصرفية وبفاعلية أكثر سرعة من ذي قبل بدون زحام وبدون الحاجة إلى التنقل إلى مصرف الراجحي وكذلك أيضا في ظل ظروف وباء كورونا وانتشاره أن يكون العميل بعيدا عن أي مخاطر . وكما ذكرنا للعميل التصرف كيما يشاء في حسابة وذلك عبر الموقع والدخول إلى حسابه في أي وقت يشاء وفي أي مكان حول العالم . وللعم ان كافة التعاملات التمويلية المقدمة من بنك الراجحي تتفق مع احكام الشريعة الاسلامية . وسوف نقوم بعرض كافة الشروط وكذلك أهم المزايا وطريقة التقديم وانشاء حساب جاري من مصرف الراجحي .

تعرف على أهم إجراءات فتح حساب جاري أون لاين لمصرف الراجحي

كما أنه يمكن للمواطن الحامل للجنسية السعودية وكذلك أيضا المقيم على الأراضي السعودي أيضا  فتح حساب جاري وذلك عن طريق شبكة الإنترنت وذلك بخطوات سريعة وايضا سهلة  وذلك من خلال الدخول الي الموقع الإلكتروني لمصرف الراجحي عن طريق باتباع الخطوات التالية:

  • يجب على كل من يريد انشاء حساب جاري اولا الدخول على الموقع الرسمي المخصص الى  مصرف الراجحي.
  • ومن ثم بعد ذلك يجب عليك النقر على عبارة أوافق على الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة الإلكترونية وذلك لكي يتم فتح الحساب المصرفي.
  • كما أنه يجب على المتقدم على انشاء حساب جاري ببنك الراجحي ان يقوم بادخال رقم الهاتف الخاص به.
  • ثم يقوم بملئ النموذج الإلكتروني المخصص من مصرف الراجحي من خلال الموقع الإلكتروني لمصرف الراجحي.
  • ومن ثم يجب على المتقدم إدخال كافة البيانات المطلوبة منه ويجب أن تكون جميعها صحيحة وكذلك عليه إكمال كافة الخطوات.
  • يجب توثيق كافة بيانات المتقدم وذلك من خلال النفاذ الوطني الموحد أبشر.
  • وبعد أن تنتهي من إتمام كافة تلك الخطوات لفتح الحساب سوف تصلك رسالة نصية والتي تتضمن معلومات الحساب الخاص بك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ