رابط استخراج نتائج السادس اعدادي الدور الثاني التكميلي 2021 epedu.gov.iq عبر موقع التربية العراقية بي دي اف

تصدر رابط استخراج نتائج السادس الإعدادي 2021 الدور الثاني التكميلي عبر موقع وزارة التربية العراقية تزامنا مع انتهاء طلاب الصف السادس الإعدادي اختبارات الدور الثاني التكميلي خاصة بعد إعلان وزارة التربية العراقية عن قرب إصدار النتائج الخاصة بالسادس الإعدادي 2021 الدور الثاني، وذلك عقب الانتهاء فعليا من تصحيح الاختبارات الخاصة بالطلاب في السادس الإعدادي ، في جميع المحافظات العراقية.

موعد ظهور نتائج السادس الإعدادي2021 الدور الثاني التكميلي

وقالت وزارة التربية العراقية في بيان لها، عبر الحساب الرسمي للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي للتدوين المصغر “تويتر” إن نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثانيو

و من المقرر أن تظهر نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الثاني 2021 خلال الساعات القليلة القادمة.

يأتي ذلك بعد اعتماد النتائج من قبل وزارة التعليم العراقية، ومراجعتها والتأكد منها. ومن ثم يتم إعلانها عبر الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بوزارة التعليم العراقية.

واجتاز الطلاب امتحانات السادس الإعدادي الدور الثاني، لكي يتم تحسين نتائجهم، الذين لم يوفقوا فيها في الدور الأول من السادس الإعدادي، وارتفاع معدل درجاتهم الذين حصلوا عليها في الدور الأول وتحويل بعد المواد الذين رسبوا فيها إلي النجاح. والتأكد من ذلك عبر إعلان النتائج الخاصة بالدور الثاني من السادس الاعدادى 2021.

وكشفت وزارة التربية العراقية عن ظهور نتائج السادس اعدادي الدور الثاني التكميلي 2021 عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا لنتائج العراق.

يأتي ذلك بعد خوض الكثير من الطلاب امتحانات السادس اعدادي الدور الثاني التكميلي. خلال الفترة الماضية عقب انتهاء الدور الثالث للثالث المتوسط بقرار من مجلس الوزراء العراقي للتيسير على الأهالي.

امتحانات الدور الثاني للصف السادس الإعدادي

وطبقت وزارة التعليم العراقية الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد والمتحور أوميكرون.

وخاض الطلاب اختبارات الدور الثاني من السادس الإعدادي في حذر شديد واتباع الإجراءات المعلنة والالتزام. بارتداء الكمامات الطبية منعا لإصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن تظهر نتائج الدور الثاني لطلاب الصف السادس الإعدادي 2021 خلال الساعات القليلة المقبلة.

وذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة التعليم العراقية ، وذلك ليطمئن الطلاب الذين خاضوا اختبارات الدور الثاني من السادس الإعدادي في جميع المحافظات العراقية.

استخراج نتائج السادس الإعدادي 2021 الدور الثاني

للاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي2021  الدور الثاني للطلاب الذين خاضوا اختبارات الدور الثاني من السادس الإعدادي لابد من اتباع الخطوات التالية:-

  • تسجيل الدخول إلي الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية العراقية عبر رابط epedu.gov.iq.
  • ثم يقوم الطالب بالضغط علي الخانة المخصصة بنتيجة اعتراضات الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2021.
  • يكتب الطالب اسم المحافظة العراقية التابع لها
  • يسجل الطالب رقم الجلوس الخاص به
  • ومن هنا يضغط الطالب علي أيقونة عرض النتائج ، وسوف تظهر نتيجة الطالب وبيان الدرجات بشكل دقيق .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!