وصفات للتخسيس مفعولها سريع وسريعة التحضير في المنزل

وصفات للتخسيس مفعولها سريع وسريعة التحضير في المنزل
وصفات طبيعية للتخسيس في أسرع وقت

وصفات التخسيس الطبيعية رائعة حقًا، إنها جيدة جدًا في مساعدتك على إنقاص الوزن مع عدم اللجوء إلى استخدام المنتجات الكيميائية التي يمكن أن تسبب آثارًا جانبية فيما يلي بعض أفضل وصفات التخسيس الطبيعية، الأعشاب رائعة للطهي ويمكن استخدامها للمساعدة في إنقاص الوزن، هناك العديد من الأعشاب التي يمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن ،ومنها: الثوم  تعمل هذه العشبة على تعزيز عملية التمثيل الغذائي وتساعد أيضًا على تقليل الدهون في الجسم من الأفضل إضافة الثوم إلى وجباتك بدلاً من تناوله كمكمل غذائي حتى لا يكون لديك رد فعل سلبي بسبب مذاقه القوي.

شرب ماء دافئ مع الليمون عند بداية اليوم

يعتبر أفضل وأبسط طريقة لتخسيس البطن،هي إضافة بعض قطرات الليمون على ماء دافىء، أو استبدال الليمون بملعقة صغيرة من العسل، وشربيجب شرب كوب من الماء على معدة فارغة عند الاستيقاظ، والذى تساعدك هذه العادة على إذابة دهون البطن.يومى.

مضغ الثوم الخام في الصباح

كما ينصح الناس بتناول حبة أو عدة أقراص من الثوم أو أكثر ،إذا كان بمقدورهم التنفس بطعمه ،ويقولون عند الاستيقاظ في الصباح، وينصح البدءقسّم الحبة إلى قطع وامضغ كل قطعة واشرب 200 مل من الماء بعد اليوم الأول، امضغ حبتين كل أربع ساعات بعد بضعة أيام أخرى ،قم بزيادة الأقراص إلى قرصين كل ست ساعات حتى تصبح عادة يومية، وتعطى النتيجة الإيجابية المتوقعة هي تصغير البطن.

شرب بذور الكمون في الصباح

وصفة طبيعية أخرى تساعد في التخلص من المعدة هي تناول نصف كوب من زيت الزيتون ممزوجًا بثلاث ملاعق كبيرة من العسل. ضعي هذا المزيج على بطنك بقطعة قماش واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل غسله جيدًا. افعل هذا يوميا حتى تفقد البطن.،وهى أضف ملعقة صغيرة من بذور الكمون إلى الماء اغلي المزيج واتركيه يبرد صفي المزيج واشربه.،وتناولها عندما تكون الماء دافئة، واتباع هذه الوصفة بشكل يومى شرب الماء طوال اليوم

شرب الماء

يساعد شرب الماء على خسارة الدهون الزائدة في الجسم.،لذلك ينصح بشرب ما لا يقل عن ثمانية أكواب من الماء يوميًا، للحصول تشعر بالتجارب الإيجابية في معدتك ، وليس في رأسك ، وتشعر بالرضا الشديد.،وبالتالي فقدان الوزن والدهون المتراكمة حول المعدة، والحصول على لياقة بدنية مميزة.

شرب الشاي الأخضر أو الياسمين

لتحضير الشاي ،ضعي كيس الشاي أو أوراقه في الماء واتركيها تنقع لمدة 5 دقائق. ثم اسكب كوبًا من الماء الساخن على كيس الشاي أو أوراقه وقم بتغطيته، بعد 4-5 دقائق ،أزيلي الغطاء وقدميه. كما ينصح بشرب الشاي الأخضر والياسمين والقرفة أو أي مشروب منكه بالبهارات، والذىزيت الزيتون هو زيت غني بالمغذيات ويحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة وكميات ضئيلة من العديد من الفيتامينات والمعادن الأخرى. يستخدم بشكل شائع في الطهي ،لأنه خالٍ من الذوبان ومقاوم للحرارة ولا طعم له.،التي تساعد على تخسيس البطن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *