كيف ترتدي ملابس تناسب جسمك النحيل؟، هذا هو السؤال المحير للكثير من النساء، ولذلك يكثر البحث دائما عن الملابس المناسبة للجسم النحيل، وكيفية الظهور بقوام مثالي، هذا بالإضافة إلى أنه توجد أنواع معينة من الأقمشة تناسب جسم ولا تناسب آخر، وغالبا أيضا فإن أغلب النساء الممتلئات تلجأ إلى اختيار التصاميم التي تجعلهن يظهرن بقوام أقل امتلاءً، أو بقوام أنحف مما يبدين به في الوقع، ومن الناحية الأخرى فإن النساء النحيفات يلجأن إلى البحث عن طريقة للظهور بقوام وحجم أجمل، وذلك عن طريق اختيار الملابس المناسبة.

كيف يمكن تعديل التناقض بين أقسام الجسم المختلفة عن طريق الملابس؟

يمكن ذلك عن طريق الاختيار المناسب لقطع ملابس معينة ومناسبة وبألوان محددة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه ينبغي أيضا الاهتمام بالحقائب والأوشحة والمجوهرات، واختيار الأنسب من تصاميم الأحذية التي تخدم المقصود وتبعد التركيز عن نحافة الجسم. وهو ما يطلق عليه بالقطع الثانوية أو الأكسسوارات.

كيف ترتدي ملابس تناسب جسمك النحيل؟

وبالعودة إلى التساؤل الرئيسي، فإننا سوف نتناول في السطور القادمة ما يهم كثير من النساء الذين يحاولون كثيراً أن يظهرن بمظهر مناسب يضيف لهن جمالا ورونقاً مميزاً.

أولاً: بعض الخدع البصرية التي تزيد انحناء الجسم

يجب تجنب ارتداء اللون الأسود مطلقا لأنه يزيد من مظهر النحافة ويجعله بارزا. كما يمكن ارتداء الملابس المزركشة بأشكال هندسية فاتحة اللون وورود كبيرة تلفت النظر إليها.

كما يمكن ارتداء أنواع تفصيلات من القماش المقسمة في خياطتها، مما يمنح الجسم قواماً منحنياً بشكل مبهر، وخاصة في القسم العلوي من الجسم، وكذلك تجنبي الملابس الليكرا لأنها تظهر تفاصيل الجسم.

كذلك أيضا يمكن ارتداء ارتداء الأقمشة الصوف والقماش اللماع الذي يعطي خدع بأن الجسم أكبر حجما من الحجم الحقيقي له.

٦وأما الصوف فإنه يمنح منحنيات جذابة للجسم، والقماش السميك غير المنسدل بصورة كاملة الذي يساعد في زيادة بنية الجسم لكن بشكل غير مبالغ فيه.

ثانياً: اختيار الأكسسوارات

ولطريقة اختيار الأكسسوارات أسلوب آخر وفريد في جعل الجسم النحيل يظهر بمظهر المتفرد في جاذبيته وأناقته.

حيث يمكن إضافة قطعاً ثانوية للملابس من شأنها أن تظهر الجسم أكبر حجماً. وذلك مثل ارتداء الحزام الرفيع أو العريض فوق القمصان أو الفساتين الواسعة لإظهار ما بين قسمي الجسم بصورة أفضل.

ولا ينبغي إغفال الحقائب، حيث يجب اختيار الحقائب المتوسطة الحجم أو الصغيرة. وكذلك الأحذية التي يجب اختيار ألوانها بكل دقة لتكون أكثر لفتا للانتباه.

وأما عن الوشاح، فيجب اختيار الوشاح الكبير الذي يبين ما بين الكتفين بصورة أكبر مما هو عليه في الحقيقة، بالإضافة إلى زيادة حجم القسم العلوي من الجسم، وخاصة إذا كانت ألوانه فاتحة ونقشاته ملفتة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ