استفيد من أقوى عروض أسواق بنده بمناسبة نهاية هذا العام وتسوق ووفر أكثر مع خصومات بنده

استفيد من أقوى عروض أسواق بنده بمناسبة نهاية هذا العام وتسوق ووفر أكثر مع خصومات بنده
تسوق ووفر أكثر مع خصومات بنده

استفيد من أقوى عروض أسواق بنده بمناسبة نهاية هذا العام وتسوق ووفر أكثر مع خصومات بنده على منتجات طازجة مميزة الآن داخل هايبر بنده ولمدة 3 أيام، كما يمكنك الحصول على عرض بنده على معجون للأسنان مقدم من كولجيت أوبتيك وايت بالفحم يعمل على إعطائك ابتسامة أكثر بياضا، كل ذلك وأكثر موجود داخل سوبر ماركت هايبر بنده ضمن عروض نهاية العام فلا تضيعها، وأيضا احصل على عرض حصري على عدد 2 حبة عبوة مناديل للوجه إعادة تعبئة سيتي (10 × 180) منديل بسعر 31.95 ريال في أسواق بنده السعودية، هذا الأسبوع مليء بالتوفير وخصومات على (1+1) و(2+1) و(2+2) و(3+2) في بنده، هذه التخفيضات على كافة منتجات المنزل الأساسية خلال هذا الأسبوع وحتى يوم الثلاثاء الموافق 17 جمادى الأول 1443 هـ يتم إلغاء العرض في حال انتهاء الكمية من هايبر بنده.

أقوى عروض أسواق بنده:

أقوى عروض أسواق بنده
عروض أسواق بنده
  • عروض الشواء من هايبر بنده حان الآن وقت الشواء مع تخفيضات هايبر بنده على كستناء صيني الكيس بسعر 4.95 ريال سعودي بدلاً من سعر الكيس الأصلي وهو 7.50 ريال سعودي.
  • احصل على مخلل مشكل حجازي بالكيلو من بنده بسعر 25.95 ريال سعودي قبل الخصم، وسعر الكيلو بعد الخصم هو 19.95 ريال سعودي.
  • عرض على جبن شيدر أحمر / أبيض ويكسفورد بسعر 42.95 ريال سعودي. للكيلو بعد التخفيض الذي تقدمه أسواق بنده بدلاً من سعر الكيلو الأساسي قبل التخفيض وهو 64.95 ريال سعودي.
  • نقانق بقري برازيلي مبرد الكيلو بسعر 39.95 ريال سعودي. وهو سعر البيع الأصلي ولكن بعد الخصم أصبح سعر الكيلو هو 27.95 ريال سعودي.
  • خصومات على كفتة بقري برازيلي بسعر 25.95 ريال سعودي للكيلو، بدلا من سعر 38.95 ريال سعودي للكيلو. وعروض على كيلو برجر بقري برازيلي مبرد بسعر 39.95 ريال سعودي. قبل الخصم وسعر البيع للعملاء بعد الخصم هو 26.95 ريال سعودي.
  • اشتري مكعبات من اللحم البقري المبرد للشواء بسعر 46.95 ريال سعودي. للكيلو بعد تخفيضات وخصومات سوبر ماركت هايبر بنده لكافة عملائه الكرام. ضمن عروض نهاية العام داخل فروع هايبر بنده في المملكة. بدلاً من سعر الكيلو الأساسي قبل التخفيض وهو 59.95 ريال سعودي، كل هذا وأكثر في بنده وهايبر بنده.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *