التخطي إلى المحتوى

عروض كارفور عيد الأم 2017 ، حيث إنطلقت مجموعة كارفور مصر بأقوى العروض الهدايا لعيد الأم من هذا العام حيث أعلنت عن تواجد العديد من الأشياء القوية وأجمل الهدايا ذات الخطومات الرائعة بالإضافة إلى عروضها على الأسعار الخاصة بالسلع الغذائية وكافة المنتجات المتواجدة في كارفور وفي جميع فروعها الكثيرة المتواجدة في جمهورية مصر العربية .

قدمت كارفور أقوى الأسعار والعروض لجميع المواطنين المصريين بجانب إلى إنها قامت بتقديم العديد من الخصومات والتخفيضات لكافة الأسر والعائلات بمعظم المنتجات في كارفور حتى تحارب الغلاء ومن أجل العمل على مساعدة جميع المواطنين لمواجهة الزيادات وإرتفاع الأسعار مما ترتب منها عبء ثقيل على المواطنين بمصر .

عروض كارفور عيد الأم 2017 في مصر

بدأت عروض كارفور اليوم الأربعاء في مصر الخاصة عن عيد الأم حيث قامت بإنطلاق أقوى العروض لديها في جميع الفروع لكارفور مصر كما إنها ممميزة للغاية وتحتوي على الكثير من الخصومات على الأجهزة الكهربائية بالإضافة إلى إستمرار العروض حتى 21 من شهر مارس الجاري 2017 بجانب إلى إنها أحتوت على الكثير من العروض القوية بالسلع الغذائية من حيث الأرز والسكر والزيت والمكونة وغيرها من السلع الأخرى .

كما إنه يتواجد خصومات هائلة على أسعار الزيت حيث وصلت سعر الزجاجة الواحدة من الزيت إلى 20 جنية بدلاً من 23 جنية بالإضافة إلى خصومات على كافة منتجات الألبان المتنوعة والجبن بجميع إنواعها والزبادي وغيرها من الخصومات الأخرى على الأجهزة الكهربائية والملابس وأدوات المطبخ والسلع الغذائية في كارفور مصر .

قدمت كارفور عروض الأم 2017 لكل الأمهات المصرية حيث أعلنت عن خصومات وصلت إلى 40% من عروضها القوية الخاصة عن عيد الأم في مصر حيث تستمر العروض حتى اليوم 21 من شهر مارس 2017 وسارية لمدة أسبوعين حتى نفاذ الكمية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.