التخطي إلى المحتوى

عروض عيد الأم من كارفور مصر 2017 حتى الحادي والعشرين من شهر مارس الجاري، حيث أعلنت مجموعة ماجد الفطيم عن عروض كارفور مصر على جميع المنتجات والسلع؛ بمناسبة حلول عيد الأم 2017.

عروض عيد الأم من كارفور مصر 2017

يقبل الجميع على شراء هدايا عيد الأم؛ ولذلك يقدم كارفور مصر أقوى العروض والتخفيضات على كل ما يلزم تلك المناسبة، حيث تباع تلك المنتجات والسلع بكافة فروع كارفور المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

وإليكم الآن هدايا كارفور التي تشمل العديد من الخصومات، والتي قد تصل إلى ثمنمائة جنيها، وأيضا كروت هدايا كارفور للمناسبات، علما بأن تلك العروض متوفرة في الفترة من الثامن من شهر مارس 2017 وحتى الحادي والعشرين من شهر مارس الجاري أو حتى نفاذ الكمية.

عروض كارفور من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية

وتشمل العروض شاشات ال إي دي والهواتف المحمولة واللاب توب والتابلت والغسالات الأوتوماتيك والفوق أتوماتيك والثلاجات وغسالات الأطباق والميكروويف والمكانس الكهربائية والخلاطات ومحضر الطعام.

عروض كارفور من الأدوات المنزلية والمفروشات

وتحتوي تخفيضات عيد الأم من كارفور مصر على المراتب ومفروشات السرير والستائر، والأدوات البلاستيكية وأواني الطهي التيفال والنوفال والتروفال والطواجن البوركام وأطقم المائدة والعشاء والكاسات والملابس الحريمي التي تناسب كافة الأذواق.

عروض كارفور من الأطعمة والمنظفات

يشمل عروض عيد الأم من كارفور مصر على منتجات جونسون وغيرها من المنتجات، كما تشمل عروض الأطعمة تخفيضات الشعب يأمر على السلع الرئيسية من السكر والأرز والزيوت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.