استفيدي من عروض وتخفيضات سوبر ماركت هايبر بنده على منتجات العناية بالجسم

استفيدي من عروض وتخفيضات سوبر ماركت هايبر بنده على منتجات العناية بالجسم

استفيدي من عروض وتخفيضات سوبر ماركت هايبر بنده على منتجات العناية بالجسم من لوشن العناية بالجسم وأقنعة الوجه بمختلف أنواعها للحصول على ترطيب ونعومة فائقة للجسم، واستفيدي أيضا من عروض العطور من بنده، هذه العروض تصل فيها الأسعار بعد التخفيضات إلى نصف السعر داخل جميع فروع هايبر بنده السعودية فقط، أسواق بنده دائما تعمل من أجلكم وتنظركم لزيارة فروعها والاستفادة من عروض هذا الأسبوع من 4 جمادى الأول حتى 10 جمادى الأول 1443 هـ، كل هذا وأكثر داخل هايبر بنده وتخفيضات على تشكيلة متنوعة من أعلى المنتجات وبنصف السعر.

عروض وتخفيضات سوبر ماركت هايبر بنده:

عروض وتخفيضات سوبر ماركت هايبر بنده
منتجات العناية بالجسم
  • تخفيضات تصل إلى نصف السعر من أسواق هايبر بنده، احصلي على حبة من لوشن للجسم جرجنز (600 مل) احصلي علية للحصول على جسم ناعم وصحي، سعر الحبة الواحدة قبل تخفيضات بنده هو 32.95 ريال سعودي، وسعر الحبة بعد التخفيض 16.95 ريال سعودي.
  • اشتري لصاقات للتنظيف العميق للمسام بايور ( 4 / 9 حبات ) بنصف السعر من أي فرع لهايبر بنده داخل المملكة العربية السعودية.
  • كما يمكنك الحصول على عدد من الأنواع المختلفة من الأقنعة للوجه. للحصول على وجه خالي من الحبوب والهالات السوداء الموجودة أسفل العيون. وللحصول على بشرة بيضاء وجميلة، احصلي علية الآن من بنده بسعر 15.95 ريال سعودي للحبة بعد الخصم بدلاً من السعر الأساسي للحبة قبل الخصم وهو 21.95 ريال سعودي.
  • أيضا احصلي على قناع الوجه ماريون سبا. حجم (15 مل) بسعر 9 ريالات سعودي بدلاً من سعر 13.95 ريال سعودي للحبة قبل الخصومات. كما يمكن الاستفادة من عروض 1 + 1 مجاناً من هايبر بنده على قناع أخر للوجه ماركة ماريون سبا (حبة). بسعر المنتج الأساسي قبل التخفيض وهو 45.90 ريال سعودي، والسعر الأساسي للبيع بعد الخصم هو 22.95 ريال سعودي.
  • عرض على غسول للوجه ماريون سبا حجم (150 مل) بسعر 29.75 ريال سعودي للحبة بدلا من سعر 46 ريال سعودي.
  • استفيدي من عروض على حبة من قناع للوجه ماريون سبا. السعر الأصلي للحبة قبل الخصم هو 18.95 ريال سعودي وبعد الخصم أصبح سعر الحبة الواحدة للعميل هو 12.25 ريال سعودي.
  • عروض على عطر بخاخ نسائي كولور مي (90 /100 مل). ضمن عروض 1 + 1 مجانا بسعر 63.95 ريال سعودي، بدلا من سعر 127.90 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *