التخطي إلى المحتوى

رابط تسجيل في نور 1440 ، اعتمدت وزارة التعليم مواعيد تسجيل الطلاب المستجدين، وسنرفق لكم رابط تسجيل طالب جديد في نظام نور التعليمي، بخلاف رابط تسجيل رياض الأطفال 1440هـ عبر حساب ولي الأمر ، ونشرت شروط التسجيل في الصف الأول الابتدائي و ممن لهم الأحقية بالتسجيل في مرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي المقبل 1439-1440 هجرياً وسنوضح لكم طريقة تسجيل المستجدين في نظام نور .

رابط تسجيل طالب جديد في نظام نور 1440 و طريقة تسجيل المستجدين في نظام نور، لتوضيح كيفية التسجيل عبر حساب ولي أمر طالب أو طالبة، سواء كان لدية حساب أو ولي أمر جديد سيتوجب إتمامه خطوات التسجيل لأول مرة على موقع نور التعليمي المركزي.

نشرت وزارة التعليم بيان على موقعها الإلكتروني شمل توضيح لمعالم الخطة الزمنية لتسجيل الطلاب والطالبات المستجدين عبر نظام نور للعام الدراسي المقبل، حيث تم تحديد مجموعة من شروط القبول بكل مرحلة تعليمية، حيث تم تعميم قرار وزارة التعليم على كافة المدارس الحكومية والأهلية ومدارس تحفيظ القرآن الكريم.

موقع رابط تسجيل طالب جديد في نظام نور

اليوم الاثنين هو بداية تقديم أولياء الأمور لأبنائهم عبر نظام نور التابع لوزارة التعليم، وللك لتسجيل الطلاب وفقا لما نشر بالخطة الزمنية على حسب عمر الطالب أو الطالبة، ووفق شروط وزارة التعليم سواء للتسجيل في القص الأول من المرحلة الابتدائية أو تسجيل مرحلة رياض الأطفال بجميع المحافظات سواء الاحساء أو تبوك أو الرياض أو جدة وغيرهما.

رابط تسجيل الطلاب المستجدين نظام نور

شرح طريقة تسجيل المستجدين في نظام نور

الخطة الزمنية لتسجيل طلاب الابتدائي

وزارة التعليم تعلن شروط تسجيل الطلاب المستجدين في الصف الأول الابتدائي

أوضحت وزارة التعليم الشرائح العمرية  وشروط التسجيل للطلاب المستجدين، والتي يتم على أساسها سيتم قبول تسجيل الطلاب الجديد بقاعدة بيانات نظام نور وفقا للأتي:

الأطفال ممن لهم الأحقية بالتسجيل في مرحلة رياض الأطفال 1438-1439 :

1. يحق التسجيل في هذه المرحلة للأطفال الذين أكملوا ثلاث سنوات في موعد بدء العام الدراسي وحتى سن السادسة .
2. الطفل المستحق للتسجيل هو من كان تاريخ ميلاده 1435/12/20هـ الموافق 2014/10/14م و لم يبلغ سن السادسة .
3. أي طفل بلغ سن السادسة لا يقبل في مرحلة رياض الأطفال .
4. يبدأ تسجيلهم مع بداية الفصل الدراسي الثاني لهذا العام عن طريق الروضات و يغلق بتسديد الشواغر بالروضة و الأولوية لمن يسجل أولاً.

الطلاب من من لهم الأحقية بالتسجيل في الصف الأول الابتدائي 1438-1439 :

1. طلاب أكملوا ست سنوات في موعد بدء العام الدراسي 1439/1438هـ أو أقل من ذلك بتسعين يوما فقط .
2. طلاب تقل أعمارهم عن ست سنوات ب180 يوما كحد أعلى بشرط أن تتحقق إدارة المدرسة من توافر المعايير.

رابط تسجيل رياض الأطفال : تسجيل المستجدين في نظام نور

رابط تسجيل طالب جديد في نظام نور من خلال حساب ولي الأمر هو نفسة الخاص بتسجيل رياض الأطفال، وبدأت ألان عملي تسجيل المستجدين في نظام نور  لطلاب الجدد المتقدمين إلى الصف الأول الابتدائي.

تحديث : تسجيل الطلاب عبر موقع نظام نور للطلاب المستجدين البنين والبنات من حساب ولي الأمر وللدخول لتسجيل أبنائكم الآن مرفق بعالية رابط تسجيل طالب جديد في نظام نور حساب ولي الأمر.

تحديث : قريباً تبدأ مرحلة تسجيل الروضات وستمر حاليا عملية رابط تسجيل

طالب جديد في نظام نور وفق القواعد المحددة ف خطة وزارة التعليم المعتمدة لتسجيل الطلاب الجدد.

تحديث اليوم الأحد الخامس من شهر رجب، بداية مرحلة جدية من تسجيل الطلاب المستجدين عبر رابط نظام نور تسجيل الطلاب الجد من حساب أولياء الأمور، وذلك للطلاب غير السعوديين.

تحديث: تسجيل طالب في الصف الأول الابتدائي وفق المواعيد الجديدة التي اقرها وزير التعليم والمحددة بالتعميم المرفق بيانه بالصورة المبينة بعالية، بخلاف مواعيد تسجيل الروضات الحكومية 1439 هجرياً.

تحديث : اليوم بداية تسجيل الطلاب المستجدين عبر موقع نور من حاسب ولي الأمر في المرحلة الابتدائي للعام الدراسي 1439-1440، ويمكن التعرف على طريقة التسجيل من خلال الشرح المرفق بعالية .

نظام نور تسجيل الروضة

يبدأ تسجيل الروضة من خلال رابط نظام نور منتصف شهر رجب الجاري، وفق مصادر مطلعة، ونترقب صدور البيان الرسمي عن وزارة التعليم لتحديد موعد فتح رابط نظام نور رياض الأطفال 1440.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.