عروض لولو هايبر ماركت lulu hyper market تستمر معكم بجديد عروض اللولو هايبر ماركت حتى فترة محدودة بتخفيضات مدهشة من هايبر لولو ماركت اون لاين lulu ، حيث نقدم لكم أحدث الخصومات على الأجهزة المنزلية بكل الأنواع التي ترغبون بها، حتى تجدون كل ما تريدونه في مكان واحد.

وتوفر لكم لولو هايبر ماركت فروع عديدة في مدن المملكة العربية السعودية، لتتمكنون من التسوق من خلال أقرب فرع لكم متى شئتم، حيث تتيح لكم في كل الفروع مختلف المعروضات التي تحتاجها كل المنازل العصرية في المملكة، سواء الأغذية أو الأدوات المنزلية، مع الأجهزة الكهربائية المنزلية، بالإضافة إلى الإلكترونيات الذكية الحديثة.

عروض لولو هايبر ماركت lulu hyper market حتى 16 ديسمبر من هايبر لولو ماركت اون لاين lulu

عروض لولو الرياض متاحة لكم لفترة محدودة وتضم أفضل الأسعار بجديد التخفيضات الكبرى في كل الفروع المتاحة داخل المملكة العربية السعودية، والتي نعرض لكم منها تخفيضات أجهزة المطبخ والأجهزة المنزلية التي يحتاجها كل بيت، فتابعوا معنا لمعرفة التفاصيل.

كما نعرض لكم كل أنواع القلايات الحديثة التي تعمل بتقنيات عالية لتقديم أطعمة بمذاق لذيذ ومثالي، هذا مع خصومات ماكينات تحضير القهوة التي يحتاج توافرها في المنزل الكثير منا في عصرنا الحالي، أيضًا يوجد العديد من الأفران الذكية وأجهزة المايكرويف الأحدث على الإطلاق، مما يتيح لكم تحضير وتسخين الأطعمة والوجبات في أقل وقت ممكن.

لولو
لولو

لولوهايبر

  • خصم  متاح لفترة محدودة من هايبر لولو ماركت على سعر جهاز قلاية كهربائية هوائية تعمل بدون زيت من إنتاج شركة ايكون، والجهاز يأتي بسعة 2.5 لتر، تجدونه متاح حاليًا بسعر مخفض في كل الفروع بمبلغ 119 ريال سعودي فقط، بدل من سعر 1249 ريال سعودي، كما أن السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

عروض لولو

متاح لكم في التالي أجدد أنواع الأفران والمايكروويف التي تتيح لكم طهي وتسخين الأطعمة بطرق سهله وصحية، حيث أنها تستخدم في تحضير الكثير من الأكلات، مما يساعد ربة المنزل في إعداد الوجبات في أسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى تحضير ألذ أنواع الحلويات، وفي التالي نقدم لكم عروض لولو جدة المميزة على أسعار المايكرويف والأفران، والتي يكثر السؤال عنها في متاجر السعودية الكبرى.

حيث أنه تضم فروع لولو هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية أنواع مختلفة من الأفران الكهربائية وأجهزة المايكروويف، والتي تعمل بالكهرباء بأنظمة موفرة للطاقة، كما يوجد أجهزة بمواصفات ذكية ومتطور تساعد في تحضير الأطعمة بطريقة صحية جدًا، دون فقدان أيٍ من قيمتها الصحية، أو العناصر الغذائية الهامة، أو تغيير مذاقها.

لولو
لولو

ونعرض لكم في الفقرات التالية كل ماركات الأفران الكهربائية وأجهزة الميكروويف المتاحة لدى فروع لولو هايبر ماركت من شركات توشيبا، وال جي، ووايت ويستنجهاوس، ووسوبر جينيرال، وشارب، لكونها أكثر الشركات الرائدة في مجال صناعة الأجهزة المنزلية، والتي يعرضها هايبر لولو بأسعار رائعة مناسبة لكل الفئات الإجتماعية، مع المواصفات التكنولوجية العالية.

لولو هايبر ماركت

  • فرن مايكروويف من توشيبا بسعة 20 لتر، بسعر مخفض 279 ريال سعودي بدلًا من 349 ريال سعودي.
  • فرن مايكروويف من ال جي بسعة 25 لتر، بسعر خاص جدًا 469 ريال سعودي بدلًا من 799 ريال سعودي.
  • فرن مايكروويف من وايت ويستنج هاوس بسعة 20 لتر، بسعر حصري 249 ريال سعودي بدلًا من 299 ريال سعودي.

عروض لولو الرياض

  • فرن كهربائي من سوبر جينرال بسعة 36 لتر، بسعر خاص 259 ريال سعودي بدلًا من 399 ريال سعودي.
  • فرن مايكروويف من من توشيبا  toshiba بسعة 34 لتر، بسعر مميز 319 ريال سعودي بدلًا من 779 ريال سعودي.
  • فرن مايكروويف من شارب sharp ملحق به شواية بسعة 25 لتر، بسعر 399 ريال سعودي بدلًا من 299 ريال سعودي.

وتقدم أفران المايكروويف مساعدة كبيرة لربة المنزل، حيث يمكن من خلال أفران المايكرويف تسخين كل أنواع الأطعمة دون حدوث أي تغيير بها، للإستمتاع بها كالطازجة، بجانب إستخدامه في تحضير الكثير من المخبوزات بطرق سريعة وحديثة، مثل الكاب كيك الذي يتم تحضيره في وقت قصير جدًا، بجانب تحضير السناكس بأسهل طريقة ممكنة.

لولو

التالي تجدون فيه مختلف أنواع القلايات من ماركات فيليبس philips ، و تيفال tefal ، وامبيكس ، وبلاك اند ديكر، والتي هي من أكثر الشركات شهرة في مجال الأجهزة المنزلية، لما تتسم به من جودة منتجاتها وتقنيتها العالية، بجانب السعر المناسب الذي تقدمه لكم لولو السعودية بخصومات رائعة.

وتعد أجهزة القلي الكهربائية هي من الأجهزة المستحدثة في عصرنا الحالي، والتي لم تكن موجودة في الماضي، حيث تم إبتكارها بطريقة تقنية تعمل من خلال الهواء الساخن الذي يقوم بطهي الأطعمة دون فقدان قيمتها الغذائية، فهي تساهم بشكل كبير في الحفاظ على الجسم من زيادة نسبة الكوليسترول الضار به، والذي تعتبر الزيوت المهدرجة السبب الأقوى لزيادته.

لولو هايبر ماركت
لولو هايبر ماركت

وتستعمل القلايات الكهربائية في تحضير أشهى الأطعمة اللذيذة التي يتم تحضيرها بطريقة صحية بزيوت أقل، حيث أنه يتم إستخدام كمية قليلة جدا من الزيت، وأيضًا هناك بعض الأطعمة التي لا تحتاج إلى زيوت نهائيًا عند تحضيرها في القلايات الهوائية، ولهذا أصبح الإقبال على شراء القلايات كبير جدًا في كل فروع لولو هايبر ماركت.

لولو ماركت

  • قلاية بدون زيت من بلاك اند ديكر، سعة 1.1 كيلو جرام، بسعر 269 ريال سعودي بدل من 349 ريال سعودي.
  • قلاية بدون زيت من تيفال tefal ، سعة 5.6 كيلو جرام، بسعر 649 ريال سعودي بدل من 1299 ريال سعودي.
  • قلاية بدون زيت من فيليبس philips ، سعة 1.4 كيلو جرام، بسعر 719 ريال سعودي بدل من 1599 ريال سعودي.

عروض لولو جدة

  • قلاية بدون زيت من امبكس، سعة 3.5 لتر، بسعر 189 ريال سعودي بدل من 240 ريال سعودي.
  • قلاية بدون زيت من فيليبس philips ، سعة 1.2 كيلو جرام، بسعر 499 ريال سعودي بدل من 699 ريال سعودي.
  • قلاية هوائية بدون زيت من فيليبس philips ، سعة 0.8 كيلو جرام، بسعر 229 ريال سعودي بدل من 349 ريال سعودي.

lulu hyper market

من منا اليوم لا يشتهي القهوة في الصباح، فهي من المشروبات المميزة التي يكثر الإقبال على شراؤها وتناوليها بصفة يومية، ولهذا يعرض لكم لولو ماركت اون لاين أجود أنواع ماكينات تحضير القهوة بأسهل طرقة وبأجود طعم، والأسعار تجدوها مفصلة في التالي.

وتضم الخصومات الكثير من الماركات الشهيرة المتميزة عالميا في مجال تصنيع الأجهزة الكهربائية المنزلية، والتي منها شركة فيليبس philips ، واريتي، مع ماكينات نسبريسو ونسكافية دولتشي جوستو، والتي تجدون بها تقنيات عالية والأكثر تطورًا على مستوي الوطن العربي والعالم، التي تساعدك على الحصول على فنجان قهوة صباحي لا مثيل له.

lulu hyper market
lulu hyper market

ومن الجدير بالذكر أنه يزداد الإقبال على شراء ماكينات تحضير القهوة في فصل الشتاء، لما يميل معظمنا له من تناول الكثير من المشروبات الساخنة في هذا الوقت من السنة، حيث أن المشروبات الساخنة تمدنا بتدفئة مؤقتة، كما أن الكثيرون يعشقون رائحة القهوة ومذاقها، وهذا نتج عنه زيادة ملحوظة في الإقبال على إقتنائها.

lulu

  • صانعة قهوة صغيرة نسكافية من شركة دلوتشي جوستو، بسعر 509 ريال سعودي بدل من 599 ريال سودي.
  • صانعة قهوة نسكافية دلوتشي جوستو، بسعر 719 ريال سعودي بدل من 899 ريال سودي.
  • صانعة اسبريسو من شركة اريتي، بسعر 749 ريال سعودي بدل من 1199 ريال سودي.
  • ماكينة قهوة نسبريسو، بسعر 499 ريال سعودي بدل من 1399 ريال سودي.

هايبر لولو

  • عرض حصري ومميز على ماكينة صانعة القهوة من فيليبس philips ، بسعر خاص من هايبر لولو ماركت السعودية 129 ريال سعودي بدل من 199 ريال سودي.
  • خصم مخفض جدًا ماكينة اكسبريسو من فيليبس philips ، بسعر حصري متاح في كل فروع هايبر لولو ماركت 2399 ريال سعودي بدل من 2899 ريال سودي.

قدمنا لكم أهم الخصومات المتاحة في المملكة العربية السعودية من فروع لولو هايبر ماركت المنتشرة داخل المملكة، والأسعار في متناول الجميع وهي لفترة محدودة، فلا تفوتوا الفرصة لشراء إحتياجاتكم بأرخص سعر ممكن، وتابعونا للمزيد من التخفيضات اليومية والأسبوعية الحصرية.

كما نقدم لكم كل أخبار أسعار وخصومات الأجهزة الإلكترونية من كل متاجر السعودية التي تهتم بعرض جديد الإصدارات من كبرى الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا، حيث تتجدد العروض عليها بإستمرار، وبالتالي نقدمها لكم محدثة بالأسعار الجديدة، كما ننقل لكم كل المواصفات الخاصة بإصدارات الأجهزة الذكية الجديدة، كل هذا تجدوه معنا على موقعنا الرسمي.

تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ