ترغب كل الفتيات والنساء في الحصول علي شعر طويل وجذاب حيث أن الشعر هو الذي يجعل الفتاة أو المرأة تظهر بمظهر رائع وجذاب لأن الشعر هو زينة المرأة لذلك هي دائما تهتم وتعتني به، فتقوم جميع الفتيات عادة بعلاج كل المشاكل التي تظهر بالشعر ومن أمثلتها جفاف الشعر أو تساقطه وتقصفه وهيشانه أو عندما يكون الشعر خشن أو مجعد يؤثر علي الفتاة بشكل كبير فيكون هذا بالنسبة لها مصدر للإزعاج، وكذلك الشعر القصير هو من أكثر الأشياء التي تعاني منها عدد من الفتيات فهو يجعلها دائما تشعر بالخجل وعدو الثقة في نفسها أيضا فهي دائما تبحث عن الطرق التي تساعد علي تطويل الشعر، فمن خلال عمليات البحث التي تقوم بها يتضح لها أن إستعمال الخلطات الطبيعية هو الحل المناسب لتطويل الشعر في وقت قصير ومن أكثر الأشياء الطبيعية التي تساعد علي ذلك هو الفازلين.

مكونات خلطة الفازلين لتطويل الشعر

فمن المعروف أن الفازلين يحتوي علي مواد طبيعية جميعها مفيدة علي الشعر وصحته فعند مزج الفازلين مع مكون أو إثنين من المكونات الآخري الطبيعية يعطي نتيجة فعالة وتحصلي علي شعر طويل مثل شعر الفتيات الهنديات، فتعتبر خلطة الفازلين من الخلطات السحرية والسريعة سواء في مفعولها أو في تحضيرها وتتميز أيضا بأنها من الخلطات الإقتصادية التي لا تتطلب مكونات كثيرة.

  • ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من الفازلين.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت الخروع.
  • ملعقة واحدة كبيرة من زيت الزيتون.
  • ملعقة واحدة كبيرة من زيت جوز الهند.

طريقة عمل خلطة الفازلين لتطويل الشعر

الشعر الطويل هو ما يميز جمال المرأة حيث أن الشعر بوجه عام يكون بمثابة تاج تتحلي به أي إمرأة لذلك يريد الكل أن يحصل علي شعر طويل وجذاب يشبه شعر الهنديات، فقد توجد وصفات طبيعية كثيرة ومتعددة تعمل علي تطويل الشعر ولكن الخلطة السحرية التي تعمل علي تطويل الشعر في خلال شهر واحد فقط هي خلطة الفازلين.

  • قومي في البداية بتجهيز طبق مناسب ونضع به ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من الفازلين ثم نضع ملعقتان كبيرتان من زيت الخروع، وبعد ذلك قومي بإضافة ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون ثم نضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت جوز الهند.
  • وبعد ذلك قومي بمزج كل المكونات التي تم ذكرها بطريقة جيدة حتي يتم تجانسهم مع بعض.
  • ثم قومي بغسل الشعر قبل وضع هذا المزيج بالماء والشامبو وبعد ذلك يتم تجفيف الشعر من الماء ونتركه في الهواء، ثم قومي بوضع هذا المزيج علي الشعر من الجذور وحتي إلي الأطراف.
  • وبعد ذلك يتم ترك المزيج علي الشعر لمدة ساعة أو ساعتين تقريبا ثم قومي بغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو البلسم المناسب لنوع شعرك، ولابد من تكرار هذه الخلطة مرتين في الإسبوع وبعد مرور شهر واحد فقط سوف تحصلي علي النتيجة المطلوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ