سحر مفعول كريم لبان الدكر لإزالة تجاعيد الوجه وترهلات الجلد بلا عودة على الفور هتصغري مهما كان سنك

سحر مفعول كريم لبان الدكر لإزالة تجاعيد الوجه وترهلات الجلد بلا عودة على الفور هتصغري مهما كان سنك

الإهتمام بالبشرة يعد أمر من الأمور الهامة في حياة كل الفتيات أو السيدات لذلك تبحث بشكل دائم عن الأشياء التي تعالج جميع المشكلات التي تتعلق بالبشرة، فمن أكثر المشاكل التي تعاني منها السيدات وتؤثر علي نفسيتها وتجعلها دائما تشعر بالخجل هي وجود التجاعيد أو الخطوط الرفيعة التي توجد بالبشرة وعادة تجد هذه الأشياء بكثرة حول العين أو حول الفم لذلك ترغب جميع السيدات في الحصول علي علاج مفيد لإخفاء التجاعيد لأن ظهورها يدل علي التقدم في السن، ولكن عدم وجودها في البشرة يجعلها دائما في مرحلة الشباب فالمكون الطبيعي الذي يساعد علي ذلك وبدون ترك آثار سلبية هو لبان الذكر بجانب خلطه مع مكون آخر طبيعي.

مكونات كريم لبان الذكر لعلاج التجاعيد

فتعد وصفة لبان الذكر من الوصفات السحرية والعظيمة التي تفيد البشرة والجسم وتتخلص من جميع المشاكل المتعلقة بها، فهو يعمل علي تبييض وتفتيح البشرة السمراء أو الداكنة ويساعد علي التخلص بشكل نهائي من الهالات السوداء والتي يعاني منها معظم الفتيات والقضاء علي الرؤوس السوداء لذلك لبان الذكر لا يمكننا الإستغناء عنه وخاصة بعد التعرف علي فوائده الكثيرة التي تفيد الوجه بشكل كبير.

  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من لبان الذكر.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون.
  • كمية مناسبة من الماء.

طريقة عمل كريم لبان الذكر لعلاج التجاعيد

  • يتم تجهيز وعاء عميق ونضع في الوعاء ملعقة واحدة كبيرة من لبان الذكر ونضيف كمية من الماء المغلي، ثم نتركه في الماء حوالي ليلة كاملة.
  • وفي اليوم التالي نقوم بتصفية لبان الذكر من الماء ويتم الإحتفاظ بالماء التي تم إستخلاصها.
  • وبعد ذلك نقوم بتحضير إناء مناسب ونضع به الماء الذي كان به لبان الذكر ونضيف إليهم ملعقة واحدة كبيرة من مسحوق النشا ثم نقوم بوضع ملعقة واحدة كبليرة الحجم من زيت الزيتون، ثم يتم خلط المكونات بإستخدام مضرب السلك.
  • وبعد ذلك نقوم بوضع هذا الإناء علي النار وتكون النار هادئة ويتم تقليبهم أيضا علي النار حتي يتم الحصول علي قوام ثقيل وكريمي ثم نقوم برفع الإناء من علي النار ونتركه حتي يبرد تماما.
  • ثم يتم غسل الوجه قبل إستخدام هذا الكريم ونقوم بتجفيفه جيدا وبعد ذلك يتم وضع الكريم علي الوجه ونتركه حوالي ساعة تقريبا، ثم يتم غسل الوجه بالماء البارد ومن الأفضل نقوم بإستخدام كريم مرطب وتكرر هذه الخلطة مرتين في الإسبوع حتي يتم القضاء نهائيا علي التجاعيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *