سيارات برخص التراب.. 10 سيارات سيدان في السعودية ، هناك العديد من السيارات من نوع سيدان التي قد تجدها في السوق ومنتشرة بشكل كبير فهي تستطيع أن تقوم بالكثير من المهام والسفر لمسافات طويلة بشكل كبير بجانب سعرها الإقتصادي، كما طورت سيدان من نفسها من حيث التصميم والحجم فهي كل عام يكون لها موديل مختلف بتقنيات أعلى، كما تتميز هذه السيارة بوجود عدد كبير من الإمكانيات المختلفة عن غيرها من السيارات الموجودة في الأسواق العربية وبالأخص داخل المملكة العربية السعودية، ومن هنا سنقدم لكم باقة من أفضل سيارات سيدان بالمملكة العربية السعودية التي انتشرت بشكل كبير بين الكثير كما سنقدم لكم أسعارها في السوق.

سيارات برخص التراب.. 10 سيارات سيدان في السعودية

تحتوي سيارة سيدان على عدد من الأنواع المختلفة عن بعضها في المواصفات لتناسب جميع الأذواق، ومن ضمنها:

  • كيا سيراتو  لديها محرك 4 سلندر، متصلة بناقل حركة أوتوماتيكي عالي الأداء، يتواجد بها عدة أنظمة وسائل أمان وسلامة خاصة وقدرات مكابح متطورة، بالإضافة إلى شاشة وسائط متعددة مقاس 8 بوصات وخريطة وفتحة سقف.
  • تشانجان السفين محرك 1500 سي سي رباعي الأسطوانات  وبها الكثير من المعدات المميزة مثل  تكييف وعجلات مقاس 14 بوصة ومصابيح هالوجين أمامية كهربائية ومرايا ضبط كهربائية وجهاز تحذير المسافة الخلفية وكاميرا خلفية وزجاج خلفي دفايات وسخانات في المرايا الجانبية.
  • رينو ميجان لديها بمحركين الأول رباعي الاسطوانات متصل بحركة أوتوماتيكية ذات أداء ناقل حركة ويتواجد بها الكثير من أنظمة الأمان.
  • إم جي 5 بها محرك رباعي الأسطوانات، بسعة 1500 سم مكعب، وتعتمد السيارة على نظام الجر الأمامي، تم تجهيزها بوسائد هوائية أمامية، ونظام فرامل، و توزيع اليكتروني للفرامل EBD.

أسعار سيارات سيدان في السعودية

بحث العديد من الأشخاص عن سعر سيارة سيدان فالمملكة العربية السعودية والتي حازت على إعجاب الملايين بسبب تصميم السيارة الأكثر من رائع، وفي هذا النقاط ستجد السعر الأصلي لها:

  • سعر شيري اريزو 3 موديل 2021 في السعودية 37 ألف ريال.
  • اسعار 2021 MG 5 في السعودية  بسعر 53 الف ريال حتى 59 ألف ريال.
  • سعر شنجان السيفن موديل 2022 في السعودية الفئة الأولى منها  بسعر 32 ألف ريال.
  • والفئة الثانية كاملة الاختيارات بسعر 36 ألف ريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ