صبغه شعر بني جميع درجاته بالمنزل بأسرع طريقة لن تحتاجي لكوافير

صبغه شعر بني جميع درجاته بالمنزل بأسرع طريقة لن تحتاجي لكوافير

صبغه شعر بني الملونات الحديثة رائعة، لأنها تسمح بتغيير غير معقد في لون الشعر، وتبدو حقيقية وطبيعية تمامًا للعين وتوفر أيضًا عناية إضافية للشعر. المشكلة الوحيدة هي: بعد حوالي أربعة أسابيع، ينمو الشعر بمقدار سنتيمتر واحد، والذي يظهر على شكل شريط داكن أو فاتح على طول خط الشعر حسب اللون. والآن سنعلمك كيفية تلوينه بنفسك (دون إتلاف الشعر).

صبغه شعر بني

المرحلة الأولى: العناية بشعرك بعد المعالجة الكيميائية أو التلوين، يجب أن تدللي شعرك بعناية فائقة حتى يظل اللون جميلاً ومكثفاً كما في اليوم الأول لأطول فترة ممكنة. الشعر الصحي والقوي ضروري أيضًا لإعادة الصباغة بنجاح. كلما كانت ألياف الشعر أكثر ثباتًا وكلما كانت البشرة وسطح الشعر أكثر سلاسة، كلما كان من الأفضل تحويل أصباغ التلوين إلى الشعر وربطها وسرعة التلوين.

صبغه شعر بني جميع درجاته بالمنزل بأسرع طريقة لن تحتاجي لكوافير
صبغه شعر بني جميع درجاته بالمنزل بأسرع طريقة لن تحتاجي لكوافير

العناية بشعرك

  • وفقًا لذلك، من المفيد أن تدلل شعرك بانتظام بالعلاجات والعلاجات التي تترك على الشعر وأقنعة الشعر والتي لديكي حاليًا الكثير من الوقت على أي حال.
  • من المنطقي أيضًا اتباع نظام غذائي غني بالفيتامينات أو فيتامينات خاصة للشعر مع البيوتين وحمض الفوليك والزنك والسيلينيوم من الداخل.
  • يمكنك التعرف أيضا علي طريقة صبغ الشعر باللون الأحمر.

المرحلة الثانية: إخفاء نهج إعادة النمو

بعد أسبوع إلى أسبوعين، ستصبح إعادة النمو مرئية ببطء. تعتبر تسريحات الشعر غير الرسمية المتعرجة والفراق المتعرج خدعة فعالة لإخفاء اختلاف اللون، وهذا يعمل أيضًا مع مكالمة الفيديو مع الزملاء. قد يكون الخيار الآخر هو مجرد الرسم على النهج.

  • حيث تعتبر مساحيق الشعر ومخففات الشعر الخاصة فعالة بشكل مدهش وتحدث فرقًا في اللون بين جذور إعادة النمو والأطوال التي تم تلوينها بالفعل غير مرئية تقريبًا.
  • نظرًا لأنه يمكن ببساطة تمشيطها بالفرشاة أو دهنها بالشعر الجاف وغسلها مرة أخرى في المساء، فهي غير معقدة للغاية ومتغيرة الاستخدام.
  • ومع ذلك، يجب تكرار الإجراء كل يوم.

المرحلة الثالثة: أعد تلوين شعرك بنفسك

بعد حوالي أربعة إلى ستة أسابيع من التلوين، يمكن رؤية نمو الشعر بوضوح ويمكن تغطيته بصعوبة باستخدام حيل التصفيف أو خافي العيوب. اللحظة المناسبة للحصول على لون جديد بشكل مثالي، بالطبع، من محترف. ومع ذلك، يمكن لأي شخص لا يستطيع الذهاب إلى مصفف الشعر بسبب الوضع الحالي والعزلة الذاتية، إعادة تلوين النهج في التطبيق الذاتي، لأن القوام الأكثر حداثة والاختيار الكبير من الفروق الدقيقة تجعل من الممكن الآن ما كان مستهجنًا لفترة طويلة، من المهم أن يكون لديك روتين معين وآمن في التعامل مع شعرك والمواد الكيميائية والضروريات الضرورية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *