لحظة بلحظة.. نتيجة مباراة السعودية وفلسطين في كأس العرب 2021 المنتخب السعودي يفيق في اللحظات الأخيرة

لحظة بلحظة.. نتيجة مباراة السعودية وفلسطين في كأس العرب 2021 المنتخب السعودي يفيق في اللحظات الأخيرة

ننشر نتيجة مباراة السعودية وفلسطين اليوم لحظة بلحظة في البطولة العربية 2021 حيث يحل موعد مباراة السعودية القادمة في كأس العرب 2021 وجدول مواعيد مباريات البطولة العربية القادمة للجولة الثانية، حيث يخوض المنتخب السعودي المبارة الثانية ضد نظيره الفلسطيني بالجولة الثانية عن المجموعة الثالثة بمباريات كأس العرب 2021، ويخوض منتخب مصر مباراته ضد السودان والجزائر أمام لبنان في الجولة الثانية من البطولة العربية في قطر.

نتيجة مباراة السعودية وفلسطين

ونتابع معكم نتيجة مباراة السعودية وفلسطين اليوم لحظة بلحظة في البطولة العربية 2021 بمونديال العرب في قطر في الجولة الثانية الحاسمة للتأهل من دور المحموعات إلى الدور الربع نهائي.

ونجح المنتخب الفلسطيني في تسجيل الهدف الأول في المباراة في الوقت بدل الضائع في الشوط الأول من تسديدة صاروخية من خارج منظقة الجزاء لتسكن شباك المنتخب السعودي.

أهداف مباراة السعودية وفلسطين

وانتهى شوط الأول لمباراة المنتخب السعودي أمام المنتخب الفلسطيني بنتيجة 0-1 لصالح فلسطين، وبذلك تصعب من فرصة تأهل السعودية لدور ربع النهائي.

وفي الشوط الثاني من المباراة نجح المنتخب السعودي في تسجيل عبدالله الحمدان هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة معدلا نتيجة مباراة فلسطين والسعودية لهدف مقابل هدف.

وبذلك يتعزز موقف المنتخبين في التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية في حالة خسارة المنتخب الأردني المباراة المقبلة وفوز أي من الفريقين في المباراة المقبلة.

موعد مباراة السعودية وفلسطين

من المقرر أن يحل موعد مباراة السعودية وفلسطين ببطولة كأس العرب 2021 , في تمام الساعة العاشرة مساءآ بتوقيت مكة المكرمة، بينما تكون الساعة التاسعة مساءآ بتوقيت فلسطين ، بينما الساعة الحادية عشر بتوقيت ابوظبي ، والتاسعة بتوقيت السعودية، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 4 ديسمبر 2021 , باأستاد المدينة التعليمية بمدينة الريان قطر .

موعد مباراة السعودية القادمة في كأس العرب 2021 ومواعيد مباريات البطولة العربية القادمة للجولة الثانية
موعد مباراة السعودية القادمة في كأس العرب 2021 ومواعيد مباريات البطولة العربية القادمة للجولة الثانية

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين

تذاع مباراة السعودية وفلسطين المقرر انعقادها يوم السبت المقبل باأستاد المدينة التعليمية بدولة قطر  العرب ،  على قنوات بي إن سبورتس، والقناة الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين هي beIN SPORTS HD 1 وbeIN SPORTS HD 2، وإليكم تردد القنوات الناقلة.

تردد قناة beIN SPORTS HD 1 على نايل سات

  • التردد: 11013
  • معامل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3

تردد قناة beI SPORTS HD 1 على سهيل سات

  • التردد: 11547.
  • معامل الاستقطاب: عامودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/2

ترتيب السعودية في بطولة كأس العرب 2021

وخاض المنتخب السعودي أمس الأربعاء أولي مبارياته ضد نظيره المنتخب الأردني، وذلك بالجولة الأولي عن المجموعة الثالثة لبطولة كأس العرب 2021 , علي ملعب المدينة التعليمية بمدينة الريان دولة قطر ، وكانت نتيجة المباراة فوز منتخب الأردن علي نظيره السعودي بهدف مقابل لا شيئ.

وفي المجموعة الثالثة بالجولة الأولي أمس الأربعاء 1 ديسمبر 2021 حقق منتخب المغرب الفوز على نظيره الفلسطينى برباعية نظيفة .

ومع نهاية الجولة الأولي أحتل المنتخب السعودي المركز الثالث وخلفه المنتخب الفلسطيني بدون نقاط ، بينما تصدر المنتخب المغربي المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن الأردن بنفس الرصيد.

جدول مواعيد مباريات البطولة العربية 2021

وعن جدول مواعيد مباريات كأس العرب السبت المقبل 4 ديسمبر فهي كالتالي:-

  • مباراة فلسطين – السعودية ، السبت 4 ديسمبر 2021،ستاد المدينة التعليمية.
  • وتنطلق مباراة السودان – مصر، السبت 4 ديسمبر 2021، ستاد راس أبو عبود.
  • أما مباراة الأردن – المغرب، السبت 4 ديسمبر 2021،ستاد أحمد بن علي.
  • مباراة لبنان – الجزائر، السبت 4 ديسمبر 2021، ستاد الجنوب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *