خصومات العثيم في السعودية، العثيم في السعودية بكل الفروع يقدم العديد من العروض والتخفيضات اليوم بمناسبة الجمعة البيضاء على جميع السلع الغذائية والأجهزة الكهربائية والمنزلية والهواتف المحمولة الحديثة، فمن خلال المقال سنوضح كل المنتجات التي يمكن شرائها والأستفادة منها في عروض الجمعة البيضاء منها الشاشات الحديثة.

عروض أسواق العثيم بالسعودية اليوم على السلع الغذائية:

قدمت العثيم إلى عملائها الكثير من التخفيضات والخصومات على مختلف المنتجات التي من بينها الخضروات والفواكه والجبن بأشكالها واللحوم بمختلف أنواع مع جميع أشكال الحلوى بالإضافة للأجهزة الكهربائية، فإذا كنتم في حاجة للحصول على أفضل المنتجات بأقل الأسعار يمكنكم التعامل مع متاجر العثيم المنتشرة في أرجاء المملكة العربية السعودية.

خصومات العثيم في المملكة العربية السعودية:

تقدم العثيم مختلف العروض على مختلف المنتجات التي من بينها كلًا من التالي” خل الرمحين تفاح، مايونيز هالي، خردل فرشلي ضغاط، صلصة فرشلي فرنسية، صلصة باربكيو فرشلي عسل، خل فرشلي أبيض، كاتشب طماطم السعودية، عصير ليمون فرشلي مركز، متبل السوسن باذنجان مشوي، كاتشب طماطم العلالي، كاتشب طماطم بيدر.

يحتوي العرض على كاتشب طماطم رنا، كاتشب طماطم شوفي ضغاط، كاتشب طماطم زدني، مايونيز مازولا برطمان، مايونيز مازولا ضغاط، مايونيز شوفي ضغاط، صلصة فرشلي ثاوزند ايلاند، صلصة فرشلي رانش.

يشمل العرض أيضًا على طحينة التاج سائلة، صلصة بيتزا حدائق أمريكا زجاج، صلصة بيتزا حدائق أمريكا علب، صلصة بيتزا فرشلي، صلصة صوص فرشلي ورشستر، خل رنا تفاح، عصير ليمون حدائق فيكتوريا المركز، صلصة مكرونة العلالي بالفلفل، صلصة اسباكتى فرشلى بالجبنة، صلصة سلطة هيرمان ثاوزند، مايونيز هيرمان بالثوم، مايونيز هيرمان مع كاتشب.

المزيد حول خصومات العثيم:

خصومات العثيم متوفرة في جميع فروعها سواء جدة أو المدينة المنورة أو الرياض فجميع الفروع يكون لديها عروض ممتدة فتتعدد المنتجات التي يتوفر العرض عليها من قبل العثيم ومن بين تلك المنتجات أيضًا كلًا من” شطة تباسكو فلفل ومايونيز قودي بالثوم وشطة هالي حارة وكاتشب طماطم هاينز، خل بيدر قصب سكر طبيعي، شطة تباسكو بالثوم، خل فرشلي تفاح، شطة رنا حارة جدا، عصير يمامة ليمون مركز، خردل قودي، خل رنا اسود، صلصة فرشلي إيطالي، شطة بيدر حارة، شطة تباسكو فلفل، مايونيز مازولا ليمون، مايونيز فرشلي، شطة رنا خضراء هلابينو، كاتشب طماطم السعودية، شطة كريستال حار، مايونيز قودي، شطة رنا حارة، خردل قودي عصار، مايونيز قودي عصا، صلصة طماطم ندى، فيمكنكم في أي وقت التوجه إلى أقرب فرع من فروع العثيم وستحصلون على نسبة خصم مذهلة على مختلف المنتجات.

عروض أسواق العثيم اليوم في السعودية على السلع:

تقدم خصومات هائلة وعروض أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية في كل الفروع على جميع أنواع السلع الغذائية مثل الألبان والجبن والفواكهة والخضروات الطازجة،  حيث تقدم عروض وخصومات على البرتقال البلدي الذي يمكن تناوله عصير بالجزر أو يمكن تدخله في كيك بالبرتقال،  ويعد برتقال مفيد في نزلات البرد لأنه يحتوي على فيتامين سي.

خصومات العثيم في السعودية اليوم:

وفرت العثيم إلى عملائها مجموعة من الخصومات والتخفيضات على مختلف المنتجات التي من بينها كلًا من التالي” انزاني صلصة الباستا 2*200 جرام، ولكن كذلك فرشلي صوص باستا و اسباجتي 2*680 جرام، ويشمل العرض أيضًا على ماركبينا صلصة الصويا 2*750 مل، يحتوي العرض أيضًل على أمريكان جاردن صوص باربيكيو 510 جم، يحتوي العرض أيضا على هينز كاتشب طماطم 3+1*300 جرام.

يشمل العرض أيضًا على” دبس الرمان 1000 جرام ويحتوي العرض أيضًا على السعودية معجون الطماطم 8*135 جرام بالإضافة إلى تاباسكو شطة حارة 2 × 60 مل، يحتوي العرض أيضًا على البستان شطة حارة 3 * 470 مل، يشمل العرض أيضًا على فرشلي كاتشب طماطم 567 جرام، يحتوي العرض على فرشلي تتبيلة سلطة 2 * 227 جرام.

أقوى عروض أسواق العثيم بالسعودية الآن:

حيث يقدم أسواق العثيم بالسعودية في كل الفروع عروض ومهرجان أشتري بالجملة أوفر على السلع الغذائية المختلفة منها زيت الزيتون بحجم خمسمائة جرام مقدم من شركة الجوف 12 قطعة في كرتونة بسعر مميز داخل العرض بـ 221 ريال سعودي أشتري بالجملة أوفر، أما عن عرض سكر أبو فهد وزن الشكارة عشرة كيلو وسعرها داخل العرض بمناسبة الشتاء 30 ريال سعودي، أرز بسمتي بالهنا اربعة قطع في عشرة كيلو سعرها بالمهرجان داخل العرض بـ 230 ريال سعودي.

تنزيلات وخصومات من أسواق العثيم بالسعودية اليوم على السلع:

تقدم أسواق العثيم بالسعودية في كل الفروع أقوى خصومات وتخفيضات على السلع الغذائية المختلفة والعرض يحتوي على صوص جبن بلجيكي 5*500 جرام وهناك كذلك هاينز كاتشب طماطم 2*342 جرام بالإضافة إلى كانتينا ماكسيكانا صوص التاكو الحار 220 جرام ويشمل العرض أيضًا على ماجي صوص الصويا 700 مل.

التعليقات

  1. ضراحة أسواق العثيم أصبحت تشهد غلاء فاحش بالمقارنة مع هايبر بندا و لولو و أسواق أخرى
    كنا من زباينكم الأوفياء و الآن ماعندنا نتردد عليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ