تقديم قوات الحج والعمرة القبول والتسجيل ، نتعرف معكم الآن عبر هذا المقال على شروط القبول في أمن الحج والعمرة 1443 ، حيث أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية فتد باب تقديم القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة رتبة جندي للرجال ، وذلك وفقاً لشروط وضوابط يجب أن تتوافر فيمن يرغب بإتمام عملية التسجيل في قوات الحج والعمرة رتبة جندي، كما سنوفر لكم رابط تقديم القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة للرجال.

قوات الحج والعمرة القبول والتسجيل 1443

تقديم قوات الحج والعمرة 1443 جندي ، وخلال ما أعلنت عنه الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية فيما يخص موعد تقديم القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة عبر بوابة أبشر للتوظيف الإلكتروني التابعة لوزارة الداخلية السعودية، تبدأ أبشر للتوظيف في استقبال طلبات القبول والتسجيل في القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة يوم السبت الموافق 29-4-1443 هجري، وما يقابله يوم 4-12-2021.

تقديم القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة ، وقد أوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية أن عمليات تقديم قوات أمن الحج والعمرة ستنتهي يوم الخميس الموافق 5-5-1443 هجري، وما يقابله يوم 10-12-2021، ونتعرف معكم الآن على شروط قوات الحج والعمرة القبول والتسجيل 1443.

شروط تقديم قوات الحج والعمرة 1443

وجاء في بيان الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية فيما يخص شروط تقديم القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة على رتبة جندي للرجال والتي جاء في مقدمتها أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط الجنسية من نشأ مع والديه أثناء الخدمة خارج المملكة السعودية، ونستكمل معكم باقي الشروط.

شروط تقديم قوات الحج والعمرة
تقديم قوات الحج والعمرة القبول والتسجيل

ونوهت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية فيما يخص التقديم على قوات الحج والعمرة رتبة جندي رجال ضرورة توخي الحذر والانتباه جيدا لحظة إدخال البيانات وتعبئة الحقول في الطلب الذي سيتم تقديمه لمراجعته، مُشيرة أن أي طلب سيتم تقديمه به بيانات خاطئة أو مكتوبة دون أن تكون كاملة سيكون الطلب لاغياً ولا يُسمح التقديم مرة أخرى وفي هذه الحالة يجب التواصل مع الدعم المباشر عبر موقع وزارة الداخلية عبر الإنترنت للاستفسار عن الخطوات التي يجب اتباعها من أجل التصحيح أو تقديم طلب جديد.

رابط تقديم قوات الحج والعمرة ابشر للتوظيف

من خلال الدخول عبر رابط ابشر للتوظيف ، يمكنكم الإطلاع على المزيد فيما يخص قوات الحج والعمرة القبول والتسجيل 1443 ، كما تجدون طريقة تقديم القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة 1443 ، وسوف نكون قريبين حيث نوافيكم بكل ما هو جديد عن تقديم قوات الحج والعمرة وبالتحديد لحظة إعلان نتائج القبول في القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة رتبة جندي للرجال. كما سنوافيكم بكشوف أسماء المقبولين في قوات الحج والعمرة 1443.

تحديث: تبدأ اليوم السبت 4-12-2021 الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية تفعيل رابط التقديم على القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة 1443 جندي رجال ، وفقاً للمواعيد والشروط والضوابط التي تم الإعلان عنها وقد أوضحناها بعاليه، ونوهت الإدارة العامة للقبول المركزي على جميع الراغبين في تقديم قوات أمن الحج والعمرة 1443 جندي رجال، ضرورة إدخال البيانات بشكل صحيح وبدقة شديدة، وأنه في حالة إدخال البيانات بشكل خاطئ سيتم استبعاد الطلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ