عبداللطيف جميل أقساط سيارات توفرها الشركة لراغبي شراء السيارات بأكثر من برنامج من برامج التمويل التي تلبي احتياجات جميع الأفراد داخل المملكة حيث يمكنك شراء السيارة من مالكها وذلك من خلال تمويل المرابحة، كما توفر الشركة إمكانية شراء السيارات المستعملة والجديدة عبر التمويل التأجيري كما تعمل على توفير أفضل عرض لتأجير السيارات بدلًا من البنوك، وسوف نوفر لكم شروط عبداللطيف جميل لتقسيط السيارات بالإضافة إلى أفضل عروض عبداللطيف جميل 2021 تقسيط أيضًا والأوراق المطلوبة من أجل تمويل شراء السيارات بالتقسيط.

شروط عبداللطيف جميل أقساط سيارات

من أجل الاستفادة من عروض عبداللطيف جميل أقساط سيارات لا بد من معرفة الشروط المطلوبة وهي كالتالي:

  • العمل لدى أحد الجهات والمؤسسات داخل المملكة العربية السعودية عند تقديم الطلب.
  • يجب أن يبدأ راتبك من الجهة العامل بها من 3000 ريال شهريًا.
  • الفترة الزمنية للانضمام إلى القطاع الخاص لابد ألا تقل عن ثلاثة أشهر بينها المؤسسة الحكومية لا تقل المدة عن ثلاثين يوم.
  • تسمح لك الشركة بالاستفادة من التمويل التأجيري دون إحضار كفيل وذلك في حالة انطباق كافة الشروط عليك وسماح سجلك الائتماني بذلك وتقديم الأوراق التي تثبت ذلك.

أوراق تقسيط سيارات عبداللطيف جميل

بعد التعرف على أفضل عروض تقسيط سيارة لا بد من تجهيز الوثائق المطلوبة والتي تُقدم إلى المعرض قبل أن يتم استلام السيارة ومن أجل إثبات صحة البيانات وهذه الأوراق هي:

  • إحضار ما يفيد تفاصيل الوظيفة والراتب من خلال الجهة التي تعمل بها مع ضرورة التصديق من الجهة المختصة.
  • صورة من هويتك أو الإقامة الخاصة بك وكذلك إحضار الأصل ليتم الاطلاع عليه.
  • في حالة عدم التصديق على إفادة الوظيفة يمكن إحضار الشهادة المستخرجة من التأمينات أو إحضار كشف مفصل بتفاصيل حساب العميل بالبنك عن آخر تسعون يومًا.
  • أصل وصورة رخصة قيادتك السعودية.

رقم شركة عبداللطيف جميل للتمويل

قامت الشركة بتوفير رقم مخصص للعملاء الراغبين في الاستعلام عن التأجير التمويلي للسيارات والتعرف على طريقة احتساب قيمة التمويل والأقساط، على أن يتم التواصل مع الشركة عبر الرقم 8002442211.

التعليقات

  1. من أكثر من شهر بتصل بخدمه العملاء عشان يوصلوني بمسؤل في الحسابات عشان ادفع باقي أقساط التمويل ولاكن لا حياه لمن تنادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ