خطوات تنظيف الملابس الجلدية، موضة الملابس الجديدة لا تنتهي أبدًا سواء كانت تنانير أو بناطيل أو سترات أو أي شيء فهي لا ولن تنتهي تقريبًا ولكنها من أنواع الأقمشة التي يصعب العناية بها وتنظيفها حيث أن لكل نوع من أنواع الأقمشة طرق معينة من أجل العناية بها والملابس الجلدية لها طرق خاصة حتى تظل نظيفة ولا نخسرها في نفس الوقت بسبب تقشير الجلد أو تراكم البقع تابعوا معنا لمعرفة كيفية تنظيف الملابس الجلد والعناية بها.

تنظيف الملابس الجلدية منزليًا

هناك الكثير من المواد التي يمكننا أن نستخدمها على الملابس الجلدية بدون قلق من أجل تنظيفها وتلميع الملابس الجلدية للجواكيت أو البناطيل أو حتى الحقائب والأحذية ومن أفضل تلك المواد:

تنظيف الملابس الجلدية

  • مزيل طلاء الأظافر لتنظيف الملابس الجلدية

إذا كانت الملابس الجلدية مصابة بالبقع فإن الحل الأفضل هو مزيل طلاء الأظافر حيث تمرر قطعة قطن مبللة بالسائل على منطقة البقع وبعدها نزيله بالماء برفق.

  • معجون الملابس لإزالة بقع الملابس الجلدية

له تأثير فعال على بقع الملابس الجلدية حيث يتم وضع كمية من المعجون على البقع يجب أن نقوم بالتنظيف برفق لا بالفرك حتى نتأكد من إزالة البقع جيدًا ونزيله بعد ذلك بقماش نظيفة مبللة.

  • سائل الجلي لتنظيف الملابس الجلد

لا يستخدم سائل الحلى في تنظيف الأواني فقط بل يمكننا استخدامه في تنظيف الملابس الجلد وذلك بتحضير خليط من السائل مع الماء واستخدام قطعة قماش نظيفة مبللة بالمزيج السابق وتمريرها ولكن برفق على الجلد.

خطوات تنظيف بطانة الملابس الجلدية

يجب أيضًا أن نهتم بنظافة بطانة الملابس الجلدية مثل الناحية الخارجية من الملابس والتنظيف بطانة الملابس الجلد نقوم بالآتي:

  • يستخدم نوع منظف ملابس جيد لكي يتم رشه على بطانة الملابس الجلدية.
  • ونترك البطانة مفتوحة إلى الخارج حتى تجف جيدًا.

طرق العناية بالملابس الجلدية

يجب اتباع النصائح التالية حتى تظل الملابس الجلدية نظيفة:

  1. لا تغسل الملابس الجلدية في الغسالة.
  2. وضع الملابس الجلدية على شماعات أثناء وضعها بالدولاب.
  3. قبل استخدام أي شيء لتنظيف الملابس من ذلك النوع يجب أن تقرأ التعليمات الموضحة عليها أولًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ